الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / هذا الطفل المعجزة اصغر طالب في سجلات احدى افضل الجامعات ال 20 في العالم
هذا الطفل المعجزة اصغر طالب في سجلات احدى افضل الجامعات ال 20 في العالم
الأحد, 11 سبتمبر, 2016 01:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هذا الطفل المعجزة اصغر طالب في سجلات احدى افضل الجامعات ال 20 في العالم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
كشفت وسائل اعلام امريكية عن هوية اصغر طالب يتم قبولة هذا العام في احدى الجامعات التابعة ل مجلس جامعات " الايفي " ، الذي يضم  في عضويته ارقى وافضل الجامعات في امريكا والعالم. 

ووفقا لصحيفة " التايمز الامريكية" فقد تمكن الطالب " جيرمي شولر" 12 عاما ، من اصول كورية "،  من اجتياز كل الاختبارات التنافسية لكلية الهندسة ومطابقة المعايير بالغة الصعوبة التي تفرضها جامعة كورنيل على الطلبة المتقدمين للدراسة فيها ، ليصبح بذلك اصغر طالب في العالم يتم قبولة في الجامعة التي تحتل المرتبة ال 16 في قائمة افضل جامعات العالم .

و تقول الصحيفة الامريكية ، بأن والدا الطفل ادركا في وقت مبكر الذكاء الكبير الذي يمتكلمه ولدهما ، الذي تمكن من قرأة مؤلفات باللغتين  الانجليزية والكورية وهو لم يتجاوز السنة الثانية من عمره. 

و في سؤال وجهته وكالة " اي بي سي " الامريكية لوالدي الطفل ، يعملان كمهندسي مركبات فضائية، عن اذا ما كانت ثمة هناك اي مخاوف لديهما حول الاعوام التي سيقضيهما ابنهما في قاعات الجامعه العريقة ، قال ابو الطفل " بأن اكبر قلق في الوقت الحالي هو الكيفية التي سيتعامل بها جيرمي حديث السن للتأقلم  مع شبان يكبرونه سنا ".

خلاف ذلك ، لم تبدي ام جيرمي اي قلق من وجود ابنها مع زملائة الطلبة الذين يكبرونه سنا ، ف جيرمي ، " كان دائما ينزعج من تواجده مع الاطفال وكان يرفض اللعب معهم ، مفضلا قضاء وقته في قراءة الكتب والبرامج العلمية".
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4204
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©