الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / فيس بوك تبدأ بدعم بدء البث المباشر على أجهزة الكمبيوتر
فيس بوك تبدأ بدعم بدء البث المباشر على أجهزة الكمبيوتر
الخميس, 15 سبتمبر, 2016 11:44:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فيس بوك تبدأ بدعم بدء البث المباشر على أجهزة الكمبيوتر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عالم التقنية
أدركت فيس بوك جيداً أن القسم الأهم من مستخدميها هم عبر الهواتف الذكية المزودة كلها بكاميرات جيدة يمكنها البث المباشر بالفيديو لذا أتاحت لهم الميزة أولاً. والآن بدأت بتوفير الميزة على أجهزة الكمبيوتر أيضاً بحيث يمكنك بدء البث المباشر وليس فقط المشاهدة.

حالياً الميزة متاحة لعدد محدود جداً من المستخدمين كالمدونين بالفيديو والصحفيين وغيرهم وخلال الأشهر القليلة القادمة ستتوسع لتشمل أعداد أكبر على أن تتوفر بعدها للجميع، تماماً بنفس التدريج الذي حصل مع الميزة على تطبيق فيس بوك.

بالطبع يمكنك استخدام كاميرا اللابتوب وأيضاً كاميرات الويب المتصلة مع أجهزة سطح المكتب لبدء البث المباشر عبر تبويب خاص يظهر في صندوق إنشاء المنشورات وهو Live Video.

بحسب إحدى مستخدمات فيس بوك التي ظهرت لها الميزة بعد الضغط على التبويب الجديد طلب منها وضع تعليق ثم الضغط على التالي وبعدها ظهرت شاشة ضبط إعدادات الكاميرا والمايكروفون مشابهة لما يظهر في مكالمات هانغ اوت وبعدها تضغط على زر بدء البث المباشر Go Live.

وصول البث المباشر إلى أجهزة الكمبيوتر كان مجرد مسألة وقت حيث أن الشبكة الاجتماعية تدفع بكل قوتها لتحسين الخدمة وجعلها مركز الجذب الأول لمن يريد البث المباشر. وبالطبع التعامل مع الكمبيوتر وتثبيته لعرض البث أفضل بكثير من الهاتف الذكي وسيتيح البدء بجلسات البث بأماكن أكثر مثل المدارس والمكاتب والشركات والمنازل.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2350
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©