الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / أولاد الأحمر يشقون ممريين تحت الأرض يصل بين الحصبة وصوفان
أغرب مايمكن وصفه
أولاد الأحمر يشقون ممريين تحت الأرض يصل بين الحصبة وصوفان
الأحد, 08 أبريل, 2012 01:36:00 صباحاً

أولاد الأحمر يشقون ممريين تحت الأرض يصل بين الحصبة وصوفان

*يمن برس - متابعات
قام مسلحي أولاد الشيخ الأحمر بشق ممرين أرضيين في حي الحصبة وحي صوفان بالعاصمة صنعاء لتسهيل تنقلاتهم داخلها .

وأشارت المصادر أن الممر الأول يربط منزل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر في حي الحصبة ويمتد حتى عمارة الصلاحي في شارع مازدا والممر الثاني يربط منزل حميد الأحمر في حي صوفان إلى منزل اخيه حسين .


الخبر أعلاه نشره موقع "المؤتمر نت"، لسان حل حزب المؤتمر الشعبي العام على شبكة الأنترنت، مساء اليوم ورصده موقع " يمن برس " ضمن حالات التخبط والهستريا التي رصدت في وسائل الإعلام التابعة للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه، في التعامل مع القرارات الجريئة والتاريخية التي اصدرها الرئيس عبد ربه منصور هادي يوم الجمعة الماضية.

وكان موقع يمن برس قد قام أمس السبت برصد مختلف المواقع الإلكترونية الأخبارية ووسائل الإعلامية المحلية والعالمية بعد قرارات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي والتي وصفت بالقوية والمفصلية في عملية هيكلة الجيش اليمني .

مصدر صحفي في الدائرة الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام، فضل عدم الكشف عن هويته، قال ليمن برس "أن وسائل إعلام المؤتمر عملت اليوم تحت ضغط شديد بعد قيام المدعو محمد صالح الأحمر بإغلاق مطار صنعاء الدولي وتهديد حركة الطيران بالقصف وماهو مايعتبر جريمة دولية تصل عقوبتها للإعدام، في حين حاولت مواقع المؤتمر تغطية أحداث أظهرت مدى حالة التخبط" .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5591
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©