الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هذا ما سيحدث عندما تفرك ما بين الإبهام والسبابة!
هذا ما سيحدث عندما تفرك ما بين الإبهام والسبابة!
الأحد, 18 سبتمبر, 2016 04:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هذا ما سيحدث عندما تفرك ما بين الإبهام والسبابة!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
لا شكّ أنه للطرق الطبيعية دور في التخفيف على الآلام والوخزات التي يتعرض لها الإنسان، لذلك ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

1 – تخفيف الصداع النصفي: الطريقة الطبيعية لتخفيف الصداع النصفي هي القيام بفرك منطقة ما بين الإبهام والسبابة من الجهتين، مع الضغط الخفيف، إذ تعمل هذه الحيلة جيدا لتخفيف الصداع النصفي في أسرع وقت.

2- تخفيف ألم الأسنان: لتخفيف آلام الأسنان هناك مجموعة من الخدع التي تعمل بشكل جيد، من بينها قم بوضع قطعة من الثلج على الجزء الخلفي من يدك بين الإبهام والسبابة وسيختفي الألم تماما، تعمل هذه الخدعة كمخدر لـ60-90% من الحالات، فالأعصاب الخلفية الموجودة في يدك هي المسؤولة على الشعور بالألم.

3 – تخفيف التهاب الحلق: عليك بالشاي الساخن للتخلص من الوخز الذي تشعر به في الحلق بعد السعال، كذلك كل ما عليك فعله أيضا هو فرك أذنيك والضغط عليها جيدًا لبضع ثوانٍ وسيختفي الوخز.

4 – تهدئة الأعصاب: عندما تشعر بالضيق وأن أعصابك مشدودة؟ كل ما عليك فعله للإسترخاء في ثواني، هو غسل وجهك بالماء البارد مع التنفس جيدا وستلاحظ الفرق.

5 – اختناق الأنف: يصيب الإنسان أحيانا اختناق نتيجة انسداد الأنف، ولأجل ذلك كل ما عليك فعله للتخلص من هذه المشكلة هو رفع لسانك إلى سقف حلقك مع الضغط بالسبابة وسط الحاجبين لمدة 20 ثانية.

6 – تجنب ظهور بثور: عندما تظهر البثور مع ألم خفيف اضغط عليها بقطعة من الثلج، ثم اضغط بأصبعك بلطف على المنطقة المعالجة لتأخذ حرارة الجسم الطبيعية وهذا سيجنبك ظهور البثور على وجهك.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7910
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©