الصفحة الرئيسية / محليات / سيارة تابعة لرجل أعمال منهوبة لدى الحوثيين تظهر في موكب زفاف أحد عناصرهم في صنعاء
سيارة تابعة لرجل أعمال منهوبة لدى الحوثيين تظهر في موكب زفاف أحد عناصرهم في صنعاء
الإثنين, 19 سبتمبر, 2016 03:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سيارة تابعة لرجل أعمال منهوبة لدى الحوثيين تظهر في موكب زفاف أحد عناصرهم في صنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
فوجئ رجل أعمال بظهور سيارته المنهوبة لدى الحوثيين في حفل زفاف أحد عناصر الحوثي في مدينة صنعاء.

وكان عناصر مليشيات الحوثي نهبوا سيارات ومعدات شركة "أرجوان للدعاية والإعلان" المملوكة لرجل الأعمال ثابت العريقي من مقر الشركة في العاصمة صنعاء بعد استكمالهم للإنقلاب والسيطرة على الدولة في العاصمة صنعاء.

وقال ثابت العريقي في حديث لـ "المصدر أونلاين" إن عناصر مليشيات الحوثي داهموا مقر الشركة في صنعاء العام الماضي ونهبوا كل محتوياتها بما فيها سيارته الشخصية التي كانت في حوش مقر الشركة وسيارات أخرى تابعة للعمل وماكينات خاصة بطباعة اللافتات الإعلانية، وتجهيزات ومعدات تقدر قيمتها بسبعمئة ألف دولار حسب العريقي مالك ومدير الشركة.

وقال العريقي إنه بذل محاولات كثيرة لتوسيط أشخاص من الحوثيين أنفسهم لاستعادة المنهوبات لكن كل المحاولات باءت بالفشل أمام دستة من التهم التي يوجهونها للعريقي كلما حاول استعادة منهوباته، يضيف العريقي الذي يقيم حالياً في دبي " ويؤكد الحوثيون للوسطاء في كل مرة إن المنهوبات في الحفظ والصون ستظل محتجزة إلى أن يعود العريقي ويتم محاكمته" مشيراً إلى أنهم اتهموه بالدعششة والعمالة و..... الخ.

وأبدى استغرابه من ظهور سيارته نوع رانج روفر لون أسود في حفل زفاف أحد عناصر الجماعة في العاصمة صنعاء وهي بحالة سيئة كما بدى من الصورة التي التقطها أحد معاريفه.

يذكر أن مليشيات الحوثي صادرت أملاك كثير من رجال الأعمال الذين لا ينتمون للجماعة بما فيهم أشخاص ليس لهم علاقة بأي أنشطة سياسية كما هو حال رجل الأعمال العريقي.

وشكل اجتياح الحوثيين للعاصمة صنعاء موسماً للنهب استغله نافذو الجماعة وقادتها الميدانيين ونهبوا مؤسسات تجارية ومنازل سياسيين ورجال أعمال.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4747
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©