الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هذا المرض هو السبب الرئيسي لوفاة الرجال
هذا المرض هو السبب الرئيسي لوفاة الرجال
الثلاثاء, 20 سبتمبر, 2016 06:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هذا المرض هو السبب الرئيسي لوفاة الرجال
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
توقعت دراسة طبية، تضاعف حالات الإصابة بسرطان البروستاتا، بحلول عام 2020، والذي يُعد السبب الرئيسي لوفاة كثير من الرجال في جميع أنحاء العالم.

ويُعد سرطان البروستاتا ثاني أكثر أنواع السرطان فتكًا وشيوعًا بين الرجال في الهند، وتأتي نيودلهي وكلكتا وثيرو فانتانثا بورام في مقدمة المدن الهندية الأكثر تأثرا بارتفاع الإصابة بسرطان البروستاتا.

ويصل معدل الإصابة في الهند من 9 لـ10 في كل 100 ألف شخص، وهى نسبة أعلى مما تم تسجيله في أجزاء أخرى من آسيا وأفريقيا، وأقل من الولايات المتحدة وأوروبا، وذلك حسب ما جاء بالبيانات وفقًا للمجلس الهندي للأبحاث الطيبة.

ووفقًا لدراسة أخرى، أجرتها الوكالة الدولية لبحوث السرطان، من المتوقع أن تنمو إلى 1.7 مليون حالة جديدة و99400 حالة وفاة جديدة بحلول عام 2030.

والبروستاتا هي غدة في الجهاز التناسلي الذكري، كما إن سرطان البروستاتا يعتبر أكثر شيوعًا للرجال الذي تجاوزا الـ50، ويسبب سرطان البروستاتا ألم شديد، وصعوبة في التبول، ومشاكل في الاتصال الجنسي.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3738
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©