الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / صحفي يمني مقرب من رئاسة الجمهورية يعلن تبرعه بسيارته وراتب و300الف دولار للبنك المركزي بصنعاء
صحفي يمني مقرب من رئاسة الجمهورية يعلن تبرعه بسيارته وراتب و300الف دولار للبنك المركزي بصنعاء
الأحد, 25 سبتمبر, 2016 03:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صحفي يمني مقرب من رئاسة الجمهورية يعلن تبرعه بسيارته وراتب و300الف دولار للبنك المركزي بصنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
في أول تعليق له على دعوة زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي، لليمنيين بالتبرع لفرع البنك المركزي اليمني بصنعاء، فاجأ الصحفي اليمني المعروف، سام عبدالله الغباري، جمهور صفحته ومتابعيه، بالإعلان عن قائمة ضخمة من التبرعات التي قال بأنه قرر التبرع بها لصالح حملة الحوثيين التبرعاتية للبنك المركزي، 

ويعد الغباري من أبرز الصحفيين والإعلاميين والقياديين المؤتمريين الذين انحازوا منذ وقت مبكر إلى الشرعية، واضطر لمغادرة اليمن بعد تعرضه للاعتقال التعسفي أكثر من شهرين من قبل مليشيا الحوثي، وتلقى تهديدات خطيرة بالقتل على خلفية مقالاته الناقدة لممارسات المليشيا الحوثية.

وفيما يلي يعيد "يمن برس" نص منشور الزميل الغباري كما ورد في صفحته بالفيسبوك وفيه يوضح طبيعة التبرعات التي أعلنها:

 تفاعلاً مع دعوة عبدالملك الحوثي التبرع لفرع البنك المركزي اليمني بصنعاء ، أعلن عن تبرعي بسيارتي مرسيدس 2012 نوع ML بقيمة ثلاثة مليون وخمسمائة ألف التي نهبها المدعو ابو نصر واسمه عبدالعزيز خيران - وهو الان نائب مدير ادارة البحث الجنائي بالمحافظة ، وكان عمله في السابق مسؤول الاغتيالات بذمار .
- كما أعلن عن تبرعي بالكوت الذي كان فوق السيارة وقت نهبها ، والذي شاهدته فوق المدعو محمد عبدالسلام الناطق الرسمي للحركة الحوثية وهو بقيمة 30 ألف ريال .
- كما أعلن عن تبرعي برواتب سنتين من عملي مدير عاماً للاعلام بجامعة ذمار التي نهبها اللص الدكتور طالب النهاري - رئيس جامعة ذمار المعين من قبل الحوثيين .
- كما أعلن بإسم إدارتي العامة التبرع بثلاثمائة طب بياض تصوير A4 , وطابعة سوني متعددة الاغراض ، وطابعتين ليزر ملون ، وجهازي اللابتوب ، وهاتفي المحمول سامسونج s4 الذي نهبهن المدعو عبدالمحسن الطاووس - مشرف محافظة ذمار المكنى بأبو عادل من مكتبي بالجامعة لغرض طباعة ملازم عيد مولد النبي صلوات الله عليه .
- كما أعلن عن تبرعي الكامل بمبلغ ثلاثمائة ألف دولار التي تم اتهامي بسرقتها من المدعو هادي القحص اليامي ، حيث قررت التوبة وتسليم مانهبته "ظلماً وعدواناً" للمجهود المالي للبنك المركزي تكفيراً عن سيئاتي 
..
• بالله عليكم هل حصلتم أكرم مني وأكثر حرصاً على استقرار الوضع المالي لبنك أبو هاشم .. رجاءً اريد ان اسمع احلى تصفيقة لهذا الكرم الغباري الحاتمي .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
17063
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©