الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الدوري الإنجليزي الممتاز : سقوط تشيلسي وفوز عريض لليفربول ومان يونايتد والمان سيتي يعزز صدارته
الدوري الإنجليزي الممتاز : سقوط تشيلسي وفوز عريض لليفربول ومان يونايتد والمان سيتي يعزز صدارته
الأحد, 25 سبتمبر, 2016 10:54:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الدوري الإنجليزي الممتاز : سقوط تشيلسي وفوز عريض لليفربول ومان يونايتد والمان سيتي  يعزز صدارته
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
سجل ارسنال ثلاثة أهداف في الشوط الأول ليفوز 3-صفر على تشيلسي محققا انتصاره الأول على منافسه اللندني في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في عشر محاولات.

ومنح لاعبو ارسنال مدربهم ارسين فينجر فرصة للاحتفال بمرور 20 عاما على توليه تدريب الفريق بعد أن عاقبوا تشيلسي على الطريقة الدفاعية السيئة بهدفين في أول 15 دقيقة.

وخطف اليكسيس سانشيز الكرة بعد محاولة فاشلة من جاري كاهيل مدافع تشيلسي لإعادة الكرة إلى حارس مرماه تيبو كورتوا وسدد داخل المرمى في الدقيقة 11 ، وبعد ذلك بثلاث دقائق أضاف ثيو والكوت هدفاً ثانياً بعد تمريرة من الظهير الأيمن بليرين .

وانتهت محاولات تشيلسي في تقليص الفارق في الدقيقة 40 عندما خطف مسعود اوزيل الكرة في منتصف ملعب ارسنال وتبادل الكرة مع سانشيز قبل أن يسددها اللاعب الألماني داخل المرمى .

وفي مباراة أخرى حقق ليفربول فوزاً عريضاً على ضيفه الصاعد حديثاً هال سيتي بخماسية مقابل هدف وحيد .

افتتح ادم لالانا التسجيل لليفربول بعد مجهود فردي للبرازيلي كوتينيو فسدد كرة عكسية داخل الشباك (17) وسرعان ما اضاف جيمس ميلنر الثاني من ركلة الجزاء التي تسبب بها اللاعب المصري محمد المحمدي وادت الى طرده (30). واضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة (36) .

وفي الشوط الثاني أضاف الريدز هدفين عن طريق كوتينيو من تسديدة رائعة من خارج المنطقة (52) وركلة جزاء لميلنر (71).

وعاد توتنهام من ميدلزبره بفوز ثمين 2-1 في مباراة كان نجمها المهاجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون صاحب هدفي فريقه في الدقيقتين 7 و23، قبل ان يرد اصحاب الارض بهدف لبن جيبسون (65).

والحق بورنموث اول خسارة بايفرتون هذا الموسم بفوزه عليه بهدف رائع سجله جونيور ستانيسلاس بكرة صاروخية من خارج المنطقة (23).

وفرط سندرلاند بتقدمه على مضيفه كريستال بالاس بهدفين نظيفين لمهاجمه المخضرم جرماين ديفو (39 و60) وسقط 2-3.

وسجل للفائز الويلزي جو ليدلي (61) وجيمس ماكارثر (76) والبلجيكي كريستيان بينتيكي (90+4).

وتعادل ستوك سيتي مع ضيفه وست بروميتش البيون 1-1. سجل للاول الويلزي جو الن (73)، وللثاني خوسيه سولومون روندون (90+1).

وفي بقية المباريات انتفض مانشستر يونايتد بعد عروض باهتة في الآونة الاخيرة وكان ضحيته ليستر سيتي بطل الموسم الماضي الذي مني بهزيمة قاسية 1-4 في افتتاح المرحلة السادسة من بطولة انكلترا لكرة القدم اليوم السبت على ملعب اولدترافورد، التي شهدت محافظة جاره مانشستر سيتي عل سجله المثالي بفوزه على سوانسي سيتي 3-1 .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1579
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©