الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مليشيا الحوثي تحذر اتحاد القدم من إقامة مباريات مع منتخبات التحالف العربي
مليشيا الحوثي تحذر اتحاد القدم من إقامة مباريات مع منتخبات التحالف العربي
الأحد, 25 سبتمبر, 2016 05:54:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مليشيا الحوثي  تحذر اتحاد القدم من إقامة مباريات مع منتخبات التحالف العربي

*يمن برس - متابعات
أصدر حسن زيد بن يحيى نائب وزير الشباب والرياضة في حكومة الإنقلابيين ، توجيهاً للاتحاد اليمني العام لكرة القدم بعدم إجراء أي مباريات ودية مع منتخبات أو فرق تابعة لدول التحالف العربي .

وحذر النائب من أن مخالفة هذه التوجيهات ستلاقي العقوبات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة وأضاف في تصريح لوكالة (سبأ) أن الوزارة ستتخذ عقوبات صارمة في حق من يخالف هذه التوجيهات وذالك احتراماً لليمن ولدماء الشهداء والأبطال في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن ضد طغيان العدوان الذي يستهدف البلد أرضاً وإنساناً حسب وصفه .

الجدير بالذكر أن المنتخبات الوطنية قد غادرت صنعاء لتمثيل اليمن في المسابقات والاستحقاقات الخارجية وكان من ضمن المنتخبات منتخب الناشئين الذي يشارك في نهائيات أمم أسيا بالهند ومنتخب الشباب المشارك في نهائيات أسيا بدولة البحرين إحدى دول التحالف العربي وقد غادرت المنتخبات العاصمة صنعاء بعد موافقة حكومة الإنقلابيين على مغادرتها مروراً بالأراضي السعودية .

وأقام منتخب الشباب معسكراً في البحرين خسر في مباراتين تحضيريتين له مع المنتخب البحريني فيما ستقام مباراة ودية مع المنتخب السعودي للشباب خلال اليومين القادمين .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2938
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©