الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / أب يطلب «مليون صلاة على النبي» مهراً لابنته !
أب يطلب «مليون صلاة على النبي» مهراً لابنته !
الثلاثاء, 27 سبتمبر, 2016 03:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أب يطلب «مليون صلاة على النبي» مهراً لابنته !

*يمن برس - متابعات
تنوعت طلبات المهور مؤخرا بين الغرابة والطرافة او من باب التسهيل للشاب المقبل على الزواج وكان اخرها طلب والد فتاة موريتانية مهراً لتزويج ابنته عبارة عن "مليون صلاة على النبي" صلى الله عليه وسلم.

ونقلت مصادر اعلامية ان الخطيب يحمل شهادة جامعية عليا لكنه حاليا عاطل من العمل، وهو ما دفع والد العروس إلى التنازل عن المهر المادي، الأمر الذي فاجأ جميع الحاضرين لحفل الخطوبة الذي تم السبت في أحد أحياء العاصمة نواكشوط.

اللافت أن هذا التصرف من جانب والد العروس لاقى ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل، حيث رأى البعض أفضل طريقة لمحاربة ظاهرة العنوسة المنتشرة في موريتانيا، ودعت مجموعات شبابية الجميع لتبني الفكرة وتأييدها وتطبيقها على أرض الواقع.

يذكر أن دعوات التخفيف عن كاهل الشباب في تكاليف الزواج لا ينحصر فقط على موريتانيا بل انطلقت في العديد من الدول العربية، خاصة في ظل زيادة الأسعار ومغالاة الأهل في المهور.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3855
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©