الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / دوري أبطال اوروبا : مهمة شاقة لريال مدريد في ملعب بروسيا دورتموند
دوري أبطال اوروبا : مهمة شاقة لريال مدريد في ملعب بروسيا دورتموند
الثلاثاء, 27 سبتمبر, 2016 04:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
دوري أبطال اوروبا : مهمة شاقة لريال مدريد في ملعب بروسيا دورتموند
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
يلتقي مساء اليوم ريال مدريد الأسباني مضيفه بروسيا دورتموند الألماني في ملعب السيغنال ايدونا بارك ضمن مباريات المجموعة السادسة من منافسات دوري أبطال اوروبا .

ويدخل بروسيا دورتموند اللقاء بسلاح الأرض والجمهور ومعنوياته المرتفعة بعد فوزه العريض على نادي ليجيا وارسو البولندي بسداسية نظيفة، بينها ثلاثة أهداف في الدقائق الـ17 الاولى ، في المباراة الأولى له من دور المجموعات .

وجميع المعطيات تؤكد بأن ريال سيعيش ليلة صعبة جداً في "سيغنال إيدونا بارك"، الملعب الذي سقط فيه النادي الملكي في زياراته الثلاث الأخيرة إليه. ومن المؤكد أن ريال سيسعى جاهداً لفك عقدته في معقل دورتموند الذي لم يحقق فيه أي فوز من أصل 5 زيارات سابقة لكن المهمة ستكون صعبة جداً في ظل الظروف المتناقضة التي يمر بها الفريقان في الآونة الأخيرة، فريال الذي سيستعيد خدمات قلب دفاعه البرتغالي بيبي في لقاء الثلاثاء، اكتفى بالتعادل في مباراتيه الأخيرتين في الدوري المحلي على أرضه ضد فياريال (1-1) وخارجها ضد لاس بالماس (2-2) لكنه لا يزال في الصدارة بفارق نقطة عن غريمه الأزلي برشلونة.

وفي بقية المباريات يلتقي إشبيلية الإسباني مع ليون الفرنسي ، وسيسكا موسكو الروسي مع نادي توتنهام الإنجليزي ، فيما يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على دينامو زغرب الأوكراني ،ويواجه ليستر سيتي الإنجليزي ضيفه القادم من البرتغال نادي بورتو ، فيما سيلاقي باير ليفركوزن الألماني نادي موناكو الفرنسي .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1715
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©