الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / دوري أبطال اوروبا : دورتموند يحرم الريال من الإنتصار وفوز عريض ليوفنتوس وسليماني يمارس تخصصه في شباك كاسياس .
دوري أبطال اوروبا : دورتموند يحرم الريال من الإنتصار وفوز عريض ليوفنتوس وسليماني يمارس تخصصه في شباك كاسياس .
الاربعاء, 28 سبتمبر, 2016 10:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
دوري أبطال اوروبا : دورتموند يحرم الريال من الإنتصار وفوز عريض ليوفنتوس وسليماني  يمارس تخصصه في شباك كاسياس .
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تعادل بوروسيا دورتموند الألماني مع ريال مدريد 2-2 بفضل البديل شورله، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا.

وسجّل للضيوف البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة ( 17 ) بعد عرضية من زميله جاريث بايل ، لكن أوباميانغ استغل خطأً مشتركاً بين حارس الريال كيلور نافاس ومدافعة فاران وسجّل التعادل لصالح دورتموند قبل نهاية الشوط الأول (43 ) .

وفي الشوط الثاني نجح مدافع الريال رافائيل فاران في متابعة كرة زميله في الفريق كريم بن زيمة بعد أن ارتطمت تسديدة بن زيمة في القائم والعارضة قبل أن تصل لفاران الذي أودعها في الشباك محرزاً الهدف الثاني للريال (68) ، وقبل نهاية الشوط الثاني بدقائق نجح الألماني شورليه لاعب بروسيا دورتموند في استغلال المساحات بين مدافعي ريال مدريد مسجلاً هدف التعادل في الدقيقة ( 87 ) .

وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فاز سبورتينغ لشبونة البرتغالي على ضيفه ليغيا وراسو البولندي بهدفي الكوستاريكي رويز والهولندي دوست (28 و37).

ويتصدر دورتموند المجموعة بأربع نقاط بفارق الأهداف عن ريال مدريد في الوقت الذي يحتل به سبورتينغ لشبونة المركز الثالث بثلاث نقاط وأخيراً الفريق البولندي دون رصيد.

موناكو ينجو من الهزيمة وتوتنهام يفوز خارج ملعبه :

تعادل موناكو الفرنسي مع باير ليفركوزن الألماني في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد أن تقدم المكسيكي خافيير هرنانديز " تشيتشاريتو " لليفركوزن في الدقيقة 73 ، قبل أن يدرك البولندي كميل غليك التعادل لموناكو في الوقت بدل الضائع (90+4) .

وفي المجموعة ذاتها، أنعش توتنهام الإنكليزي آماله في بلوغ الدور التالي بفوزه خارج ملعبه على سيسكا موسكو الروسي بهدف لمهاجمه الكوري الجنوبي هيونغ مين سون في الدقيقة 71.

بذلك يتصدر موناكو ترتيب فرق المجموعة برصيد أربع نقاط مقابل 3 لتوتنهام في المركز الثاني وحصد ليفركوزن نقطته الثانية من تعادله الثاني على التوالي فيما تذيل سيسكا موسكو ترتيب فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط. .

ليستر يفوز على بورتو :

حقق ليستر سيتي الإنجليزي فوزاً هاماً على ضيفه بورتو البرتغالي بهدف النجم الجزائري إسلام سليماني .

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة (25) وبذالك يحقق ليستر فوزه الثاني ويتصدر مجموعته .

يوفنتوس يسحق مضيفه دينامو زغرب :

خسر دينامو زغرب الكرواتي أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالي صفر-4 الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت بداية يوفنتوس مثالية إذ افتتح التسجيل في الدقيقة 24 عبر البوسني ميراليم بيانيتش الذي استفاد من خطأ فادح للمدافع الأرجنتيني ليوناردو سيغالي فخطف الكرة بعدما فشل الأخير في إبعادها برأسه بالشكل المناسب وسددها في الشباك.

وكاد صاحب الأرض أن يدرك التعادل سريعاً لكن الحظ عانده بعدما ارتدت رأسية غوردون شيلدنفيلد من عارضة مرمى القائد بوفون إثر ركلة حرة من الجهة اليسرى (27).

ثم لعب بيانيتش دور الممرر بكرة طولية رائعة إلى الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي كسر مصيدة التسلل وسيطر عليها بصدره قبل أن يطلقها في الشباك (31)، مسجلاً هدفه الأول في المسابقة بقميص يوفنتوس.

وفي الشوط الثاني، نجح الأرجنتيني باولو ديبالا في فك صيامه عن التهديف هذا الموسم وبطريقة رائعة من تسديدة صاروخية أطلقها من حوالي 30 متراً (57)، موجهاً الضربة القاضية للفريق الكرواتي.

ثم اختتم بطل إيطاليا المهرجان بهدف رابع إثر ركلة حرة نفذها البرازيلي داني الفيش فارتدت من رأس احد المدافعين في السد الدفاعي وخدعت الحارس أدريان سمبر الذي تدارك الموقف ووصل إلى الكرة لكن صدته كانت ضعيفة فعلت العارضة ثم سقطت داخل مرماه (85).

وعلى ملعب "رامون سانشيس بيزخوان"، تخطى إشبيلية عقبة ضيفه ليون الفرنسي الذي اكتسح دينامو زغرب في مباراته الاولى 3-صفر، بالفوز عليه 1-صفر بفضل هدف سجله لاعبه الجديد الفرنسي-التونسي الأصل وسام بن يدر بكرة رأسية إثر تمريرة بالرأس من فيكتور فييتو (53).

وأضاع فييتو نفسه فرصة الهدف الثاني من ركلة جزاء (69).

ويتصدر يوفنتوس حالياً المجموعة بأربع نقاط بفارق الأهداف عن إشبيلية في الوقت الذي يحتل به ليون المركز الثالث (3 نقاط) وأخيراً دينامو زغرب دون رصيد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1524
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©