الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مواجهات اليوم من دوري أبطال أوروبا : برشلونة ومان سيتي للتعزيز ، ومواجهة نارية بين بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد
مواجهات اليوم من دوري أبطال أوروبا : برشلونة ومان سيتي للتعزيز ، ومواجهة نارية بين بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد
الاربعاء, 28 سبتمبر, 2016 04:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
 مواجهات اليوم من دوري أبطال أوروبا : برشلونة ومان سيتي  للتعزيز ، ومواجهة نارية بين بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
يلتقي برشلونة الإسباني مساء اليوم نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في الجولة الثانية من دوري أبطال اوروبا .

ويسعى برشلونة لتعزيز صدارته لمجموعته بعد فوزه العريض على سيلتك الإسكتلندي بسباعية نظيفة في الجولة الأولى ، وسيغيب النجم الأرجنتيني ليو ميسي عن مباراة فريقه مع مونشنغلادباخ بسبب الإصابة كما ستشهد غياب المدافع الفرنسي لنادي برشلونة اومتيتي .

فيما ستجمع المباراة الثانية من نفس المجموعة بين سلتيك الاسكتلندي ونادي مانشستر سيتي الإسباني .

ويسعى مان سيتي للفوز مجدداً وحصد ثلاث نقاط تعزز من شراكته لبرشلونة في صدارة المجموعة ، بينما سيسعى سلتيك لتعويض خسارته الثقيلة أمام برشلونة في الجولة الأولى والتعويض بنتيجة إيجابية .

وفي المجموعة الرابعة يحل بايرن ميونيخ الألماني ضيفاً على أتلتيكو مدريد في قمة مباريات الجولة الثانية .

ويخوض بايرن ميونيخ الذي لم يهزم حتى الآن هذا الموسم وكان فوزه الأخير على هامبورغ 1-0 نهاية الأسبوع الماضي في الدوري المحلي، اللقاء من دون الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا المصاب.

من جانبه، سيفتقد أتلتيكو إلى لاعب وسطه الأرجنتيني اوغوستو فرنانديز الذي أصيب بقطع في الرباط الأمامي للركبة خلال المباراة التي فاز فيها الأحد على ديبورتيفو لا كورونيا 1-0، وسيغيب حتى نهاية الموسم.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي الجريحان روستوف الروسي الذي خسر أمام بايرن صفر-5 في الجولة الأولى، مع ضيفه آيندهوفن الهولندي الذي سقط على أرضه 0-1 أمام أتلتيكو، في محاولة كل منهما كسب 3 نقاط أو نقطة واحدة على الأقل في حال التعادل.

وفي المجموعة الأولى يسعى كلاً من باريس سان جيرمان وأرسنال لتعويض إخفاقهما في الجولة الأولى حيث يحل الأول ضيفاً على لودوغريتس البلغاري، في حين يستقبل آرسنال بازل السويسري في مهمة لن تكون سهلة بالنسبة إلى رجال المدرب الفرنسي آرسين فينغر الذي يحتفل بعد 3 أيام من اللقاء وتحديداً في الأول من تشرين الأول/اكتوبر بالذكرى العشرين لتعيينه مدرباً للفريق اللندني قادماً من ناغويا غرامبوس آيت الياباني.

واستعد آرسنال وفينغر للقاء بأبهى صورة تمثلت بفوزه المهم جداً جداً على غريمه اللندني الآخر تشيلسي 3-0، وهو يعول بشكل خاص على مهاجمه التشيلي الكسيس سانشيز صاحب 5 أهداف حتى الآن.

بدوره يسعى بطل فرنسا لتعويض خسارته في الدوري المحلي أمام تولوز 0-2، وذلك بتحقيق فوز كبير على المضيف البلغاري.

ولا يسير الفريق الباريسي مع المدرب الإسباني أوناي إيميري بالشكل الصحيح حتى الآن، فهو فضلاً عن تعادله مع آرسنال في الأبطال، خسر في مناسبتين في الدوري وتعادل في مرة، لذلك فاللاعبين مطالبين بانتصار يراضون فيه جماهيرهم.

وفي مواجهات أخرى يلتقي فريق نابولي الإيطالي بنفيكا البرتغالي في مباراة قوية في إطار لقاءات المجموعة الثانية بينما ويستضيف بشيكتاش في هذه الجولة دينامو كييف


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1987
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©