الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مبرمج يمني ينافس في الجولة النهائية لجائزة «الألسكو» العربية في دبي
مبرمج يمني ينافس في الجولة النهائية لجائزة «الألسكو» العربية في دبي
الاربعاء, 28 سبتمبر, 2016 08:44:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المهندس اليمني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
المهندس اليمني

*يمن برس - متابعات
ينافس المهندس اليمني وليد القايفي في الجولة النهائية لـ"جائزة الألكسو للتّطبيقات الجوّالة" على المستوى العربي في مجال العلوم التطبيقية والتي تعلن في نهاية نوفمبر في دبي.

وقال المهندس وليد القايفي "أنه يشارك في تطبيق "ندوة" وهو تطبيق موبايل يقوم بتنظيم الندوات في الوطن العربي ، يسمح للمستخدمين بإضافة ندواتهم الخاصة ويسمح لهم بالانضمام للندوات المتاحة في مختلف المجالات".

وأضاف القايفي في حديث لــ موقع "يمن شباب نت" أن التطبيق يسمح بتوثيق الندوات من خلال إضافة الصور والتعليقات، ويوفر التطبيق فرصه لمنظمي الندوات بمعرفة عدد الزوار حتى يتسنى لهم الأعداد للندوات بشكل جيد.

وأوضح القايفي " أن الندوات حاليا  تنظم بشكل تقليدي عن طريق الإيميلات وصفحات الفيسبوك وتطبيق "ندوة" يقوم بحل هذه المشكلة ويوفر منصة متكاملة لتنظيم الندوات".

يشار إلى أن تطبيق "ندوة" فاز خلال الدورة الثانية لمسابقة الألكسو للتطبيقات الجوالة لعام 2016 على مستوى الجمهورية اليمنية ، والتي أعلنت في 29أغسطس وتأهل للمسابقة النهائية على المستوى العربي.

يذكر المبرمج اليمني وليد القايفي المقيم في ماليزيا شارك في نفس المسابقة العام الماضي ووصل إلى النهائيات في الدوحة بتطبيق "صنعاء اليمن" وكان الممثل الوحيد لليمن والتطبيق عبارة عن دليل للعاصمة صنعاء في برنامج على الهواتف الذكية، يساعد زوارها للوصول إلى الأماكن التي تلبي طلباتهم واحتياجاتهم.

وتعتبر جائزة الألكسو للتّطبيقات الجوّالة السنويّة  مسابقة لأفضل التطبيقات المنجزة عربيّا في مجالات التربية والثقافة والعلوم والألعاب التّعليميّة ، وتندرج في إطار مشروع المنظّمة العربيّة للتّربية والثّقافة والعلوم التابعة للجامعة العربية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3078
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©