الصفحة الرئيسية / محليات / البحث الجنائي بمحافظة إب يضبط 16 جنبيـة مسروقة
البحث الجنائي بمحافظة إب يضبط 16 جنبيـة مسروقة
الخميس, 29 سبتمبر, 2016 05:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
البحث الجنائي بمحافظة إب يضبط 16 جنبيـة مسروقة

*يمن برس - متابعات
تواصلاً للجهود والنجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية بمحافظة إب وتحديداً من قبل إدارة البحث الجنائي بالمحافظة ومايخص جرائم وظاهرة سرقات الجنابي عن طريق الخطف باستخدام الدراجات النارية، فقد تمكن رجال البحث الجنائي مؤخراً من ضبط واستعادة عدد 16 جنبية مختلفة من حيث الأنواع والأشكال وحتى الثمن والقيمة وتم التحفظ عليهن وتحريزهن لحين التأكد منها ومن أصحابها وملكيتهم لها فور وصولهم. 

عملية الضبط تمت في مدينة إب وتم ضبط الجنابي بداخل محل بيع جنابي و كذلك منزل صاحب المحل نفسه ( تاجر جنابي ) ونفذها رجال البحث الجنائي والتحريات تحت إشراف ومتابعة شخصية من قبل العميدالركن محمد عبدالجليل الشامي مدير عام أمن محافظة إب.

ووصفت العملية بالأكثر من الناجحة لاسيما وأنها تمت بسرية تامة وبعد جهود وتحريات ومراقبة قام بها رجال البحث الذين تمكنوا بعد ذلك من ضبط ذلك العدد الكبير من الجنابي، وبحضور شخصي من قبل مدير البحث الجنائي العقيد الركن محمود الأسد ورئيس قسم التحريات النقيب عبدالرحمن الطبيب و مجموعة الضبط، اشتركت فيها أيضاً عدد من منتسبات الشرطة النسائية اللاتي قمن بالتعامل مع النساء المتواجدات في المنزل  .

من جانبه وكعادته عقب كل عملية ضبط ونجاح تحققه إدارته يهيب العقيد الركن محمود محسن الأسد مدير عام البحث الجنائي بالمحافظة بالأخوة المواطنيين ممن تعرضوا في وقت سابق ومؤخراً لسرقة جنابيهم عليهم الحضور إلى إدارة البحث الجنائي للتعرف على الجنابي التي تم ضبطها مؤخراً وإذا ماكانت جنابيهم من بينها مع إحضار مايثبت ملكيتهم لها وهناك لجنة خاصة لاستقبالهم واتخاذ الإجراءات اللازمة طبقاً للقانون.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5176
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©