الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مونديال السيدات دون 17 عامًا: خسارة ثقيلة للأردن
مونديال السيدات دون 17 عامًا: خسارة ثقيلة للأردن
السبت, 01 أكتوبر, 2016 09:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
 مونديال السيدات دون 17 عامًا: خسارة ثقيلة للأردن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
يمن برس ـ bein sports

أفسدت إسبانيا احتفالات الأردنيات بمشاركتهن الأولى في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم تحت 17 عاماً التي تستضيفها بلادهن للمرة الأولى أيضاً وحتى 21 تشرين الاول/اكتوبر المقبل، عندما تغلبت عليهن 6-صفر اليوم الجمعة على ملعب عمان الدولي وأمام 13 ألف متفرج في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن النسخة الخامسة.

وفرضت المهاجمة لورينا نافارو نفسها نجمة للمباراة بتسجيلها خماسية في الدقائق 6 و27 و42 و47 من ركلة جزاء و79، قبل أن تختم كلاوديا بينا المهرجان في الدقيقة 89.

وفي المجموعة ذاتها، حققت المكسيك فوزاً ساحقاً على نيوزيلندا 5-صفر. وسجلت دانييلا اسبينوسا (19) وجاكلين اوفاي (36) وخيمينا لوبيز (68) وفيرونيكا أفالوس (81) وسيليانا توريس (87) الاهداف.

وفي المجموعة الثانية، فازت ألمانيا على فنزويلا بهدفين لجوليا غفين (7) وكلارا بوهل (74) مقابل هدف لماريا كاثورلا (61)، وكندا على الكاميرون بثلاثة أهداف لجوردين هويتيما (3) وسارة ستراتيغاكيس (78 من ركلة جزاء) وهانا تايلور (83) مقابل هدفين لسولين دجوبي (17) وكلاوديا دابدا (42).

وتقام غداً السبت 4 مباريات، فتلعب نيجيريا مع البرازيل، وإنكلترا مع كوريا الشمالية ضمن المجموعة الثالثة، وغانا مع اليابان حاملة اللقب، والولايات المتحدة مع الباراغواي ضمن المجموعة الرابعة.

يذكر أن كوريا الشمالية توجت بالنسخة الأولى عام 2008، ثم نالت جارتها الجنوبية لقب النسخة الثانية عام 2010، وفرنسا الثالثة عام 2012، ثم اليابان قبل عامين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2201
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©