الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / فيصل القاسم يصدم العرب بهذه التغريدات.. فماذا قال عنهم؟
فيصل القاسم يصدم العرب بهذه التغريدات.. فماذا قال عنهم؟
السبت, 01 أكتوبر, 2016 11:14:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فيصل القاسم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
فيصل القاسم

*يمن برس - متابعات
سخر الاعلامي السوري الشهير والمذيع في قناة الجزيرة القطرية فيصل القاسم  من مطالب بعض العرب بمحاسبة الولايات المتحدة الأميركية عن جرائمها، وأكد أنهم أضعف بكثير من أن يطالبوا بذلك.

وقال القاسم في منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كم هم ساذجون الذين يطالبون بوضع قوانين عربية تحاسب الأمريكيين على جرائمهم في بلادنا، صدقوني العرب أضعف حتى من مجرد التفكير بها، فما بالك بأن يسنوها. كان الله في عونهم”.
 
واستدل الإعلامي السوري بتجربة “صدام حسين” الذي تمرد على الأميركان واستبدل الدولار بعملة اليورو فعاقبته الولايات المتحدة أشد عقاب، حسبما ذكر القاسم منشور آخر: “ذات يوم هدد صدام حسين الأمريكيين بالتخلي عن الدولار واستخدام اليورو بدلاً عنه، وفعل، لكن أمريكا عاقبته اشد العقاب. لا تحلموا بمعاقبة الأمريكان”.

لكنه شبه النظام الأميركي بالسوري الذي يستولي على أملاك شعبه إذا ثاروا عليه، كذلك تفعل واشنطن مع كل من يعارض سياستها، متابعاً:  “لم يعد هناك فرق بين النظام الأمريكي والنظام السوري. إذا غضب عليك نظام الأسد يحجز على أملاكك بتهم باطلة، وإذا غضب عليك النظام الأمريكي يستولي على استثماراتك في أمريكا بحجج باطلة كما يفعل الآن مع السعودية”.

وختم القاسم متهكماً من القوانين الدولية التي ترعاها الولايات المتحدة الأميركية والدول الكبرى قائلاً: “وسلم لي على حكم العدالة الأمريكية والقانون الدولي.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6211
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©