الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / إعلان قائمة قطر لمواجهتي كوريا الجنوبية وسوريا
إعلان قائمة قطر لمواجهتي كوريا الجنوبية وسوريا
الثلاثاء, 04 أكتوبر, 2016 01:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إعلان قائمة قطر لمواجهتي كوريا الجنوبية وسوريا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
يمن برس – Bein Sports

أعلن الأوروغواياني خورخي فوساتي، مدرب قطر الإثنين، قائمة اللاعبين لمباراتي كوريا الجنوبية وسوريا في الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الأولى للتصفيات الأسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

ويلتقي المنتخب القطري مع نظيره الكوري الجنوبي الخميس الموافق السادس من الشهر الجاري، قبل أن يعود للدوحة لمواجهة نظيره السوري في الحادي عشر من الشهر نفسه.

وضمت القائمة النهائية للمنتخب القطري 23 لاعباً هم : كلود أمين وأحمد ياسر وكريم بو ضياف ولويز مارتن وعلي عفيف والمهدي علي وعبد العزيز حاتم وخوخي بوعلام ويوسف أحمد وأحمد عبد المقصود وسعود الهاجري ورودريغو تاباتا وسيباستيان سوريا وسعد عبدالله الشيب وبيدرو ميغويل وإبراهيم ماجد وعبد الكريم حسن ومحمد كاسولا وعلي أسد وحسن الهيدوس ومصعب خضر وماجد محمد وأكرم عفيف.

ويغادر المنتخب القطري الأول في ساعة متأخرة من مساء اليوم الإثنين إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة إلى مدينة سوان، بعد أن يختتم تدريبه على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

ومن المقرر أن يخوض العنابي بداية من غدٍ الثلاثاء تدريبه الأول في كوريا على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة الفريق ليخوض تدريبه الرئيسي والأخير على ملعب المباراة الأربعاء استعداداً لمواجهة النمور الكورية الخميس.
يمن برس - إعلان قائمة قطر لمواجهتي كوريا الجنوبية وسوريا



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2157
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©