الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / تصفيات كأس العالم 2018 - الأنظار شاخصة نحو موقعة إيطاليا مع إسبانيا
تصفيات كأس العالم 2018 - الأنظار شاخصة نحو موقعة إيطاليا مع إسبانيا
الخميس, 06 أكتوبر, 2016 11:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تصفيات كأس العالم 2018 - الأنظار شاخصة نحو موقعة إيطاليا مع إسبانيا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
- Bein Sports

ستكون الأنظار شاخصة اليوم الخميس إلى ملعب "يوفنتوس ستاديوم" الذي يحتضن موقعة نارية بين إيطاليا وضيفتها إسبانيا وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وترتدي المباراة طابعاً ثأرياً بالنسبة للإسبان الذين جردوا من لقبهم أبطال لأوروبا بخروجهم قبل حوالي ثلاثة أشهر من الدور الثاني على يد "الأتزوري"، الذي ثأر لنفسه أيضاً بعد أن خسر نهائي كأس أوروبا عام 2012 أمام الإسبان وأنهى مشوارهم باكراً بالفوز عليهم بهدفين سجلهما جورجو كييليني وغراتسيانو بيلي قبل أن ينتهي المشوار في ربع النهائي على يد الألمان بركلات الترجيح.


ويغيب كييليني عن مباراة الأربعاء بسبب الإيقاف، فيما يتواجد بيلي رغم قراره بالانتقال للعب في الدوري الصيني مع شاندونغ ليونينغ.

واستهلت ايطاليا مشوارها في التصفيات بالفوز خارج قواعدها 3-1، فيما حققت إسبانيا فوزاً كاسحاً على المتواضعة ليشتنشتاين 8-صفر.

وفي المجموعة ذاتها، تبدو ألبانيا التي انتهت مشاركتها الأولى على صعيد البطولات عند الدور الأول لكأس أوروبا 2016، مرشحة لتحقيق فوزها الثاني (الأول على مقدونيا 2-1) عندما تحل ضيفة على ليشتنشتاين المتواضعة.


وفي المجموعة الرابعة، تبحث كل من النمسا وضيفتها ويلز على تأكيد بدايتها الواعدة عندما تتواجهان على أرض الأولى.

وكانت النمسا استهلت مشوارها بالفوز على مضيفتها جورجيا 2-1، فيما حقق غاريث بايل ورفاقه في المنتخب الويلزي بداية ساحقة على حساب مولدافيا (4-صفر) بفضل ثنائية لنجم ريال مدريد الإسباني الذي يأمل أن يواصل فريقه المستوى الرائع الذي قدمه هذا الصيف في كأس أوروبا 2016 حيث وصل إلى نصف النهائي في أول مشاركة له قبل أن يخرج على يد البرتغال (صفر-2) التي توجت لاحقاً باللقب.


وفي المجموعة ذاتها، تلعب جمهورية أيرلندا مع جورجيا، ومولدافيا مع صربيا.


وفي المجموعة الثامنة ستكون شكودر، المدينة الواقعة شمال-غرب ألبانيا على موعد مع التاريخ لأنها ستستضيف أول مباراة رسمية لكوسوفو على أرضها وستجمعها بالجار الكرواتي.

وكان منتخب كوسوفو استهل مشواره التاريخي بالتعادل خارج قواعده مع نظيره الفنلندي 1-1 بفضل هدف لفالون بريشا. وباتت كوسوفو العضو رقم 210 في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اعتباراً من أيار/مايو الماضي، وهي تشارك للمرة الأولى كدولة مستقلة في التصفيات (ارتفع الأعضاء إلى 211 مع انضمام جبل طارق أيضاً).


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1570
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©