الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / أسعار النفط تهوي من أعلى مستوي في 2016
أسعار النفط تهوي من أعلى مستوي في 2016
الجمعة, 07 أكتوبر, 2016 06:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أسعار النفط تهبط مجددا
أسعار النفط تهبط مجددا

*يمن برس - متابعات
تراجع سعر برنت في العقود الآجلة اليوم الجمعة، بعدما اقترب لفترة وجيزة من أعلى مستوياته في 2016 حيث بددت وفرة المعروض في السوق الحاضرة أثر ثقة أسواق المال في موجة صعود الخام.

وبحلول الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش نزل خام القياس العالمي مزيج برنت 40 سنتا إلى 52.11 دولارا للبرميل بعدما لامس 52.84 دولارا للبرميل في وقت سابق ليقل سنتين فقط عن أعلى مستوى له في 2016.

وارتفع الخام الأمريكي في العقود الآجلة إلى 50.74 دولارا للبرميل مسجلا أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر ونصف الشهر قبل أن يسجل انخفاضا بواقع 30 سنتا ليصل إلى 50.14 دولارا للبرميل.

وجرى تسوية عقود الخام الأمريكي أمس الخميس عند 50.44 دولارا للبرميل في أول تسوية فوق مستوى الـ50 دولارا منذ 23 حزيران/يونيو. 

وجاءت موجة الصعود رغم ارتفاع الدولار -الذي يزيد من تكلفة النفط على حائزي العملات الأخرى- وتزايد إمدادات المعروض النفطي بالسوق الحاضرة من ليبيا ونيجيريا وروسيا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2862
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©