الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / تصفيات كأس العالم 2018: البرتغال تسحق أندورا وسويسرا تسقط المجر
تصفيات كأس العالم 2018: البرتغال تسحق أندورا وسويسرا تسقط المجر
السبت, 08 أكتوبر, 2016 09:50:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تصفيات كأس العالم  2018: البرتغال تسحق أندورا وسويسرا تسقط المجر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - Bein Sporets


حقق منتخب البرتغال فوزاً عريضاً على منتخب أندورا بسداسية منها أربعة أهداف لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو .

وسجل رونالدو هدفين في أول 4 دقائق أولهما بعد ركنية ومتابعة بالقدم اليسرى إلى أسفل الزاوية اليمنى (2)، والثاني اثر عرضية عالية من ريكاردو كواريزما ومتابعة بالرأس في اسفل الزاوية اليسرى (4).

ورتبت أندورا خطوطها الدفاعية، وسدت الطرق أمام رونالدو ورفاقه وصمدت حتى الدقيقة قبل الأخيرة من زمن الشوط الأول حيث تمكن جواو كونسيلو من اضافة الهدف الثالث بمتابعة كرة وصلته من برناردو سيلفا داخل المنطقة في قلب المرمى.

واستهل رونالدو الشوط الثاني كما الأول، وسجل الهدف الرابع للبرتغال بعد مرور دقيقتين اثر ركنية نفذها اندريه غوميش وتابعها الأول بيمناه قوية في أعلى الزاوية اليسرى (47).

ونقصت صفوف اندورا مع حصول جوردي روبيو على الصفراء الثانية (62)، وأضاف رونالدو الهدف الرابع له والخامس للبرتغال بعد أن تابع في الشباك كرة وصلته من رأس جوزيه فونتي (68).

وأكملت اندورا المباراة بتسعة افراد بعد نيل مارك ريبيس الحمراء مباشرة بسبب خطأ عنيف ضد رونالدو (71)، فسهلت مهمة البرتغال في اضافة الهدف السادس عن طريق اندريه سيلفا الذي تابع الشباك كرة وصلته من ركلة حرة (86).

سويسرا تسقط المجر

  على ملعب غروباما ارينا في بودابست، لم يستطع أي من منتخبي المجر وضيفتها سويسرا هز شباك الأخر في الشوط الأول، ثم نجح الضيوف في زيارة مرمى أصحاب الأرض في مستهل الثاني عندما تلقى البوسني الأصل حارس سيفيروفيتش كرة داخل المنطقة لم يتردد في ايداعها أسفل الزاوية اليسرى (51).

ولم يهنأ رجال المدرب السويسري البوسني الأصل أيضاً فلاديمير بتكوفيتش بتقدمهم أكثر من دقيقتين حيث تمكن مهاجم هوفنهايم الألماني آدم شالاي من ادراك التعادل بتسديدة مركزة من زاوية ضيقة (53).

وأعاد المدافع ريكاردو رودريغيز التقدم للضيوف مستفيداً من تمريرة فالون بهرامي (67)، لكن شالاي لم يستسلم للنتيجة وأعاد التعادل لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثاني بعد أن تابع برأسه كرة وصلته من زولتان شتايبر (71).

وفي الدقيقة الأخيرة، اكدت سويسرا الفوز الثاني بعد أن سجل لها فالنتين ستوكر الهدف الثالث مستفيداً من رأسية بليريم دزيمايلي (90).


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1274
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©