الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / تصفيات مونديال 2018 / هولندا وفرنسا تحققان النقاط الثلاث وبلجيكا تكتسح البوسنة
تصفيات مونديال 2018 / هولندا وفرنسا تحققان النقاط الثلاث وبلجيكا تكتسح البوسنة
السبت, 08 أكتوبر, 2016 10:10:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تصفيات مونديال 2018 / هولندا وفرنسا تحققان النقاط الثلاث وبلجيكا تكتسح البوسنة

*يمن برس - متابعات

هولندا في صدارة مجموعتها

عوضت هولندا تعادلها في المرحلة الأولى أمام مضيفتها السويد 1-1 لتنتصر بنتيجة كبيرة يوم الجمعة على ضيفتها بيلاروسيا 4-1 في روتردام، مما جعلها في الصدارة بأفضلية الأهداف عن فرنسا.

وسجّل لصالح هولندا كل من كوينسي برومس لاعب سبارتاك موسكو الروسي (15 و31) وديفي كلاسين (55) وفينسنت يانسن (64)، بالوقت الذي تكفل به أليكسي ريوس بهدف الضيوف الوحيد (47).


فرنسا تفوز على بلغاريا

وردّت فرنسا على تعادلها المفاجئ في المرحلة الأولى أمام مضيفتها بيلاروسيا 0-0 عندما انتصرت على ضيفتها بلغاريا بنتيجة كبيرة 4-1 في باريس.

وتلقت فرنسا هدفاً مباغتاً من ركلة جزاء حمل توقيع ميهايل أليكسندروف (6)، لكنها ردت بقوة في الشوط الأول بفضل كيفن غاميرو وديميتري باييت وأنطوان غريزمان الذين وقعوا على ثلاثية الديوك توالياً (23 و26 و38).

وعاد غاميرو ليفرض نفسه نجماً للمباراة في الشوط الثاني مضيفاً الهدف الثاني له والرابع لبلاده (59).


وفي المباراة الثالثة ضمن ذات المجموعة اقتنصت السويد فوزها الأول أيضاً عندما تجاوزت عقبة مضيفتها لوكسمبوروغ بهدف دون رد حمل توقيع ميكايل لوستينغ (56).

وتربعت هولندا على الصدارة بأفضلية الأهداف فقط عن فرنسا وفارق الأهداف عن السويد (أربع نقاط)، في الوقت الذي تراجعت به بلغاريا المتصدرة السابقة إلى المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط، وبلاروسيا خامسة بنقطة وأخيراً لوكسمبورغ دون رصيد.

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الأوروبية التسع إلى كأس العالم مباشرة بالوقت الذي يلعب به أفضل ثمانية منتخبات من أصحاب المركز الثاني على البطاقات الأربع المتبقية.


بلجيكا تكتسح البوسنة

اكتسح منتخب بلجيكا لكرة القدم نظيره البوسني 4-صفر اليوم الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.

وسجل امير سباهيتش (26 خطأ في مرماه) وادين هازار (29) وتوبي الدرفيريلد (60) وروميلو لوكاكو (79) الاهداف.

والفوز هو الثاني لبلجيكا بعد تغلبها على قبرص خارج قواعدها 3-صفر في الجولة الاولى لتبقى في صدارة الترتيب.


وفي المجموعة ذاتها، تغلبت اليونان على قبرص 2-صفر سجلهما هدافها كونستانتينوس ميتروغلو (12) ومدافعها كونستانتينوس مانولاس (42).

وفي مباراة ثالثة، فازت استونيا على جبل طارق برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كاتياس كايت (47 و70) وكونستانتين فاسيلييف (52) وسيرغي موسكينوف (88) الاهداف.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1320
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©