الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / أبطال أوروبا : برشلونة يكتسح مان سيتي وفوز صعب لأتلتيكو ، وبايرن يستعيد الهيبة
أبطال أوروبا : برشلونة يكتسح مان سيتي وفوز صعب لأتلتيكو ، وبايرن يستعيد الهيبة
الخميس, 20 أكتوبر, 2016 09:50:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أبطال أوروبا : برشلونة يكتسح مان سيتي وفوز صعب لأتلتيكو ، وبايرن يستعيد الهيبة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - Bein Sports


في قمّة أشعّ فيها سحر ميسي ولم تف بوعود الإثارة.. برشلونة يلقّن مانشستر سيتي درساً قاسياً. لقّن برشلونة الإسباني ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي درساً قاسياً بعد أن دكّ مرماه برباعية دون رد الأربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

على ملعب "كامب نو" في برشلونة، سجّل الأرجنتيني ليونيل ميسي (17 و61 و69) ونيمار (89) الأهداف.

وتعرّض حارس مرمى سيتي، كلاوديو برافو للطرد (53)، ونسج على منواله مدافع البرصا الفرنسي جيريمي ماتيو بعد أن نال البطاقة الصفراء الثانية التي تساوي الإقصاء (73)، علماً بأنّ البرازيلي نيمار قد أضاع ركلة جزاء (87).

من جهته، خسر سلتيك الإسكتلندي أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني صفر-2. وسجّل لارس ستيندل (57) وأندريه هان (77) هدفي اللقاء.

عقب النتائج المسجلة في هذه الجولة، ابتعد برشلونة بصدارة المجموعة الثالثة وأصبح رصيده 9 نقاط، وظلّ سيتي رغم خسارته الثقيلة وصيفاً بـ4 نقاط، في حين تقدّم بوروسيا مونشنغلادباخ إلى المركز الثالث بـ3 نقاط، وبقي سلتيك متذيلاً بنقطة يتيمة.


نابولي يخسر وفوز لبنفيكا

لقي فريق نابولي الإيطالي خسارة غير متوقعة على أرضه أمام ضيفه بشيكتاش التركي (2-3)، اليوم الأربعاء ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح البرازيلي ادريانو كوريا التسجيل للضيوف في الدقيقة (13)، ليدرك بعدها البلجيكي درييس مرتينس التعادل لأصحاب الأرض (30)، لكن الكاميروني فانسان ابو بكر أعاد الأفضلية لفريقه التركي بعد ثماني دقائق بتسجيله الهدف الثاني.

وكاد لورنزو انسيني أن يعيد النتيجة إلى التعادل، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نابولي في الدقيقة 50، لكن كلمة السبق كانت للحارس الإسباني فابري الذي صدها بكل جدارة.

ونجح مانولو غابياديني (69) بما فشل فيه انسيني بتسجيله هدف التعادل من ركلة جزاء أيضاً، غير أن ابو بكر أعطى الأفضلية للفريق التركي مجدداً وبالتالي الفوز.

وضمن المجموعة نفسها، خسر دينامو كييف الأوكراني أمام بنفيكا البرتغالي (0-2) على الملعب الاولمبي في كييف.

وجاء الانتصار بفضل الأرجنتينيين ادواردو سالفيو (9 من ركلة جزاء) وفرانكو ايمانويل سيرفي (55).

ورغم الخسارة حافظ نابولي على صدارته للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متقدماً على بشيكتاش بفارق نقطة، وأصبح بنفيكا ثالثاً بأربع نقاط، فيما بقي رصيد دينامو نقطة واحدة في المركز الأخير.

أرسنال وسان جيرمان دون عناء

على ملعب بارك دي برانس، خرج سان جيرمان بفوز منطقي على ضيفه بازل بثلاثية. وحملت المباراة نكهة أميركية جنوبية بامتياز فبعد أن افتتح الأرجنتيني أنخل دي ماريا التسجيل (40)، أضاف البرازيلي لوكاس الثاني (62) والأوروغوياني أدينسون كافاني الثالث من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

ورفع الفريق الباريسي رصيده إلى 7 نقاط بفارق الأهداف خلف أرسنال الانكليزي الذي قدم كعادته عرضاً هجومياً رائعاً حيث افتتح التشيلي أليكسيس سانشيز التسجيل بهدف في غاية الروعة عندما راوغ مدافعاً بلغارياً ولمح الحارس متقدماً فسدد كرة ساقطة بكل حرفنة في الزاوية البعيدة (12).

وأضاف ثيو والكوت الثاني قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق بتسديدة لولبي من خارج المنطقة.

وفي مطلع الشوط الثاني استغل اوكسلايد تشامبيرلاين دربكة أمام المرمى ليضيف الثالث، قبل ان ينهي صانع الألعاب الألماني مسعود اوزيل مهرجان الأهداف بثلاثة أهداف رائعة في الدقائق 56 و83 و88.

وتضاءلت حظوظ بازل ولودوغوريتش برصيد نقطة وحيدة (هزيمتان وتعادل لكليهما) في بلوغ الدور الثاني.

 أتلتيكو مدريد بفوز بصعوبة

واصل فريق اتلتيكو مدريد الإسباني صدارته للمجموعة الرابعة في منافسة بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه المتواضع بهدف دون مقابل على مضيفه روستوف الروسي ضمن منافسات الجولة الثالثة. ويعود الفضل بهذا الفوز للبلجيكي كاراسكو الذي سجّل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62.

واستعاد بايرن ميونيخ الألماني هيبته بفوز عريض على ضيفه ايندهوفن الهولندي (4-1)، ضمن منافسات المجموعة نفسها، في المباراة التي استقبلها ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ.

وسجّل توماس مولر (13) وجوشوا كيميش (21) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (59) والهولندي اريين روبن (84) أهداف بايرن ميونيخ، في حين سجّل لوسيانو نارسينغ (41) هدف ايندهوفن.

ورفع الفريق الإسباني رصيد إلى 9 نقاط من 3 انتصارات في 3 مبارياتن في حين أصبح رصيد بايرن 6 نقاط في المركز الثاني، واحتل ايندهوفن المركز الثالث بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن روستوف الأخير.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1750
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©