الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / هكذا ردت الفنانة اليمنية بلقيس على رسالة رومانسية من زوجها
هكذا ردت الفنانة اليمنية بلقيس على رسالة رومانسية من زوجها
الجمعة, 21 أكتوبر, 2016 03:22:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفنانه بلقيس أحمد فتحي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الفنانه بلقيس أحمد فتحي

*يمن برس - متابعات
تحتفي المطربة اليمنية بلقيس فتحي اليوم الخميس الموافق 20 أكتوبر بعيد ميلادها الـ28.

واستبق زوج المطربة سلطان عبداللطيف الجميع بتهنئتها بمناسبة عيد ميلادها، واختار رجل الأعمال السعودي أغنية المطرب السعودي عبدالمجيد عبدالله "غنوا لحبيبي" خلفية لمقطع مصور أعده للمناسبة.

المقطع الذي أعادت بلقيس نشره عبر حسابها بموقع الانستغرام، كان رومانسي للغاية إذ تضمن صوراً لها مع ظهور صوت سلطان في الخلفية وهو يتحدث إلى بلقيس قائلاً:"يا أجمل ما خلق ربي في هذا الكون.. أنتي أخذتي عمري.. واعطيتني الحياة، ويتابع :"كل عام وانتي حبيبي ونوري وعيني".

بلقيس التي لا بد سعدت كثيراً بهذه الرسالة علقت بقولها:"الله يحفظك يا غالي ويخليك لعين ترجيك.. احب فيك احترامك لنفسك ولي واسأل الله ان يجعل فينا البركة لبعضنا واسأل المولى ان يرزق كل فتاة بزوج صالح يحبها ويرعاها ويعوّض كل محرومة اللهم امين".

وحظي المقطع الرومانسي بمشاهدات وصلت إلى أكثر من 125 ألف مشاهدة على الانستغرام، كما تسابق محبي المطربة في تهنئتها بمناسبة ميلادها، مشيدين برومانسية زوجها.

إلى ذلك نشرت بلقيس مقطع مصور آخر أعده محبيها على أنغام أغنيتها "عيد ميلاد" فيما كانوا يهنئونها بتسجيلات صوتية تضمنها الفيديو وعلقت بقولها:":يا عمري انا اروح لكم كيكة، شكرًا لكم فرحتوني يا اغلى ما عندي والله يخليكم لي وأنتم مصدر قوتي وفرحتي والله لا يحرمني منكم".

وبعيداً عن الاحتفالات، تستعد بلقيس للقاء جمهورها في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة في حفل ضخم تشارك فيه والدها الموسيقار المعروف أحمد فتحي وذلك في أول لقاء فني يجمع كليهما على مسرح واحد.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6360
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©