الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ايران تفوز على منتخب اليمن للشباب في نهائيات آسيا بالبحرين بهدف في الوقت بدل الضائع (فيديو)
ايران تفوز على منتخب اليمن للشباب في نهائيات آسيا بالبحرين بهدف في الوقت بدل الضائع (فيديو)
الجمعة, 21 أكتوبر, 2016 05:03:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ايران تفوز على منتخب اليمن للشباب في نهائيات آسيا بالبحرين بهدف في الوقت بدل الضائع (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
اختتم منتخب شباب اليمن لكرة القدم مشاركته في نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 19 عاماً المقامة حاليا في البحرين، بخسارة ثالثة وذلك من نظيره الإيراني بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما أمس الخميس ، 20 أكتوبر 2016 ، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة.

وجاء هدف الفوز الثمين لإيران في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول، ليودع المنتخب اليمني للشباب منافسات النهائيات من دورها الأول للمرة السادسة في تاريخه، بعد أن احتل المركز الأخير لمجموعته بدون نقاط من ثلاث هزائم، فيما تأهل منتخب إيران إلى الدور الثاني باحتلاله المركز الثاني للمجموعة بخمس نقاط.

وكان منتخب شباب اليمن لكرة القدم فقد فرصته في التأهل لدور الثمانية بعدما مُني بهزيمتين في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الثالثة وذلك من منتخبي اليابان بثلاثة أهداف دون رد، وقطر بهدف دون مقابل يومي الجمعة والاثنين الماضيين على الترتيب.

ويشارك في النهائيات الآسيوية لمنتخبات الشباب، 16 منتخباً تم تقسيمها إلى أربع مجموعات، وتضم كل مجموعة أربعة منتخبات، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

يذكر أن هذه المشاركة السادسة لمنتخب شباب اليمن في النهائيات الآسيوية، حيث سبق له المشاركة في نسخ أعوام 2004، 2008، 2010، و2014، بينما كانت أول مشاركة له في هذه النهائيات عام 1978، وخرج في جميع مشاركاته من الدور الأول.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1804
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©