الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / لاعبو العراق “يلطمون” احتفالًا بهدف أمام السعودية (فيديو)
لاعبو العراق “يلطمون” احتفالًا بهدف أمام السعودية (فيديو)
الإثنين, 24 أكتوبر, 2016 10:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لاعبو العراق “يلطمون” احتفالًا بهدف أمام السعودية (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - إرم نيوز


أثار لاعبو المنتخب العراقي للشباب موجة من الجدل، بعد احتفالهم بطريقة غريبة بهدف التعادل أمام السعودية في مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا للشباب المقامة في البحرين.

وعقب إحراز اللاعب مازن فياض هدف التعادل (2/2) احتفل لاعبو العراق بطريقة “اللّطم”، حيث تجمّعوا حول اللاعب صاحب الهدف وبدأوا بضرب أنفسهم بطريقة “اللّطم” المعروفة لدى الطائفة الشيعية.

وتسببت طريقة الاحتفال بحالة من الاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورأى معظم المعلقين أن المنتخب العراقي مصمم على إدخال الأمور الدينية والعسكرية في الرياضة، بعد سابقة الاحتفال “العسكري” أمام كوريا الشمالية في نفس البطولة.

وخلال مباراة كوريا احتفل لاعبو العراق بعد تسجيل الأهداف، بانتصارات الجيش العراقي الذي بدأ عملية عسكرية واسعة في مدينة الموصل، وأدوا التحية العسكرية، ثم ظهروا واحتفلوا بطريقة حمل السلاح بعد هدف آخر.

وانتهت مباراة السعودية والعراق بفوز “الأخضر” بركلات الترجيح 6/5 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/2، وبذلك تأهل المنتخب السعودي لنصف نهائي البطولة وضمن الوصول لكأس العالم للشباب.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3604
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©