الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / “فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية
“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية
الإثنين, 24 أكتوبر, 2016 02:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - إرم نيوز


بدأت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الكشف عن قائمة المرشحين للتنافس على الكرة الذهبية لسنة 2016 والتي ستضم 30 لاعبا.

وتمنح جائزة الكرة الذهبية كل عام منذ 1956 بواسطة “فرانس فوتبول”، لكن في آخر 6 أعوام اندمجت مع الفيفاوحاليا عادت كالماضي.

وكان آخر لاعب قد فاز بها بعيد عن ميسي ورونالدو هو كاكا، نجم ميلان في ذلك الوقت عام 2007. وسوف يتم إعلان التصنيف الكامل للكرة الذهبية لعام 2016 في مجلة فرانس فوتبول يوم 13 من شهر ديسمبر. وعادت الجائزة للمجلة الفرنسية بعد نهاية عقدها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، ما يعني نهاية جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، حسب الفيفا.

وأعلنت المجلة الفرنسية عن أسماء أول خمسة لاعبين وستوالي نشر البقية تباعا حتى تصل للاعب رقم 30 والترتيب حسب الأحرف من A إلى C وضمت أول خمسة أسماء في القائمة:

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الغابوني بيير أوباميانغ، مهاجم بروسيا دورتموند الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون، لاعب يوفنتوس الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الويلزي غاريث بيل، مهاجم ريال مدريد

وجاءت باقي الأسماء كالتالي:

البلجيكي كيفن دي بروين، متوسط ميدان مانشستر سيتي الأرجنتيني باولو ديابالا مهاجم يوفنتوس، وهي المرة الأولى التي يترشح خلالها للجائزة الأوروغوياني دييغو غودين، مدافع أتلتيكو مدريد الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم اتلتيكو مدريد الأرجنتيني غوانزالو هيغوين، مهاجم يوفنتوس ولن تعلن المجلة عن ثلاثة لاعبين يتأهلون للنهائي، كما كان في السابق، بل ستعلن بشكل مباشر عن الفائز يوم الـ13 من كانون الأول / ديسمبر المقبل، وترتيب قائمة الثلاثين لاعبا، والذي سيصوت عليهم الصحفيون فقط.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2168
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©