الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / السعودية: عريس يشترط على زوجته في عقد الزواج عدم استخدام وسائل التواصل.. ويطلقها بعد ساعتين!
السعودية: عريس يشترط على زوجته في عقد الزواج عدم استخدام وسائل التواصل.. ويطلقها بعد ساعتين!
الإثنين, 24 أكتوبر, 2016 05:28:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السعودية: عريس يشترط على زوجته في عقد الزواج عدم استخدام وسائل التواصل.. ويطلقها بعد ساعتين!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
فوجئت عروس بتلفظ زوجها عليها بالطلاق بعد ساعتين فقط من زفافها أمس الأول، بعد أن شاهدها ترسل صوراً من حفلة زفافها لصديقاتها عبر تطبيق سناب شات، وهو ما كان قد حذرها من فعله واشترطه في عقد الزواج.

وبحسب صحيفة عكاظ السعودية اليوم الإثنين، كانت العروس أرسلت العروس صوراً من حفل زفافها ليلة أول أمس السبت لصديقاتها عبر "سناب شات"، ليعلم زوجها بالأمر ويطلقها بعد ساعتين من انتهاء حفل الزواج وتتحول أفراح العروس لصدمة.

وأوضح شقيق العريس أن أخاه اشترط على عروسه الابتعاد عن استخدام مواقع التواصل أو نشر صورها عبرها، ووثق ذلك في عقد زواجهما ووافقت العروس، لكنها لم تلتزم بالشرط المتفق عليه وحدث ما حدث.

وانقسم أقارب العروسين حول موقف العريس ما بين مؤيد ومعارض، حيث رأى البعض أن العروس خالفت اتفاقها مع زوجها، فيما رأى آخرون أن شرط العريس كان قاسياً وعقابه مرفوض خاصة في ليلة الزفاف.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3441
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©