الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ينافس ميسي ورونالدو : محرز ثاني عربي يدخل قائمة المرشحين للكرة الذهبية
ينافس ميسي ورونالدو : محرز ثاني عربي يدخل قائمة المرشحين للكرة الذهبية
الثلاثاء, 25 أكتوبر, 2016 12:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ينافس ميسي ورونالدو : محرز ثاني عربي يدخل قائمة المرشحين للكرة الذهبية

*يمن برس - إرم نيوز


بدأت مجلة “فرنس فوتبول” الفرنسية بالإعلان عن لائحة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2016 عبر مراحل ضمت كل منها 5 لاعبين. وأعلنت المجلة حتى هذه اللحظة عن 20 لاعبًا من القائمة التي ستضم 30 لاعًبا وشهدت حدثًا تاريخيًا بتواجد الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي ومنتخب الجزائر ليكون ثاني لاعب عربي يدخل القائمة المبدأية للجائزة، بعد العراقي يونس محمود الذي دخل القائمة عام 2007.

ومنذ قرار المجلة الفرنسية إشراك لاعبين من خارج القارة الأوروبية في قائمة المرشحين للفوز بالجائزة عام 1995 تواجد عدد كبير من اللاعبين الأفارقة وتمكن الليبيري جورج وياه من الفوز باللقب في 1995.

وقدّم رياض محرز موسمًا مذهلا برفقة فريقه الإنجليزي ليستر سيتي حيث تُوِّج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وتأهل لدوري أبطال أوروبا وفاز النجم الجزائري بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي متفوقًا على عدد كبير من النجوم.

وعللت المجلة الفرنسية اختيار النجم الجزائري بأنه قدّم موسمًا رائعًا عبر مساهمته الفعالة في تتويج فريقه بأهدافه وتمريراته الحاسمة ومراوغاته جعلته يُتوَّج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1933
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©