الخميس ، ٢٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:٤٤ صباحاً
هل يستلم الفنان فؤاد الكبسي 450 الف ريال شهرياً من شركة مصافي عدن

هل يستلم الفنان فؤاد الكبسي 450 الف ريال شهرياً من شركة مصافي عدن

تغرب مصدر مسئول في شركة مصافي عدن الأنباء التي تداولتها عدد من المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الإجتماعي حول إستلام الفنان فؤاد الكبسي مبلغ 450 الف ريال شهرياً من شركة مصافي عدن، وكذا إستمرار صرف مبلغ مالي لمحافظ عدن الأسبق، وحيد علي رشيد .

وأكد المصدر في بلاغ صحفي، أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة وتهدف إلى إثارة البلبلة والفتنة في إطار مصفاة عدن لأهداف غير معروفة .. موضحاً أن الفنان فؤاد الكبسي ليس موظفاً في إطار شركة مصافي عدن حتى يتم منحه هذا المبلغ شهرياً أو حتى مرة واحدة .

وبين المصدر أن المبلغ الذي قيل أنه كان يمنح لمحافظ عدن الأسبق، هو مخصص السلطة المحلية من شركة مصافي عدن وكان يصرف بأسم ديوان المحافظة ويتسلمه محاسب الديوان بسند قبض رسمي وقد تم من بعد الحرب ايقاف مخصصات السلطة المحلية وغيرها .. نافياً الأنباء التي تتحدث أيضا عن إستلام المدير التنفيذي السابق للشركة الدكتور نجيب العوج، مبلغ ثلاثة ملايين ريال شهريا .

وقال “العوج يستلم راتبه الشهري من مصفاة عدن بحسب ما هو محدد باللائحة وسبب ذلك أن قرار تعيينه الجديد مديراً تنفيذياً لشركة توزيع المنتجات النفطية، صدر أواخر نوفمبر 2015،ومنذ ذلك الوقت وحتى الأن لم تتم عملية المناقلة المالية له إلى موقع عمله الجديد ” بسبب ظروف الحرب .

وتحدى المصدر أن يتم إثبات أي من هذه الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام الألكترونية .. مؤكداً أنه يوجد في مكتب المالية بمحافظة عدن كشف بمرتبات عمال وموظفي شركة مصافي عدن ويمكن التأكد من صحة تلك الأنباء من خلال الإطلاع عليه .

وأعرب المصدر عن أسفه لكون هذه الأنباء قد صدرت عن فئة يفترض أنها تمثل النخبة الصحفية والمثقفة والسياسية في العاصمة المؤقتة عدن التي يفترض بها أن تكون عاملاً مساعداً في الكشف عن الفساد الحقيقي والمساهمة في القضاء عليه .. داعياً مختلف وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية والدقة قبل نشر أي معلومات من شأنها الإساءة إلى سمعة منشآة مثل مصفاة عدن .

الخبر التالي : مقتل 8 وإصابة 11 من عناصر مليشيا الحوثي خلال تصدي الجيش الوطني والمقاومة لهجوم بتعز

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 699.00 696.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات