الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / الداعية السعودي عائض القرني: يعلق على استهداف الحوثيين لمكة: عقيدة أجدادهم الذين هدموا الكعبة
الداعية السعودي عائض القرني: يعلق على استهداف الحوثيين لمكة: عقيدة أجدادهم الذين هدموا الكعبة
الجمعة, 28 أكتوبر, 2016 08:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عائض القرني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
عائض القرني

*يمن برس - متابعات
ندّد الدّاعية السعوديّ د.عائض القرني، باستهداف جماعة الحوثي لمطار جدة في المملكة العربية السعودية بصاروخ باليستي من طارز “بركان-1″، حيث تمكنت الرياض من اعتراض الصاروخ دون اضرار.

وقال القرني في تغريدةٍ على “تويتر”: ” استهداف الحوثي لمكه المكرمه يدل على عقيدتهم الصفويه الرافضيه التي تشبه عقائد اجدادهم القرامطه الذين هدموا الكعبه #الحوثي_يستهدف_كعبه_المسلمين”.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية بنسختها المدارة من قبل الحوثي: “أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ باليستي على مطار عبد العزيز بجدة.. وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي نوع بركان 1 مطار عبد العزيز بجدة.. وأن الصاروخ أصاب هدفه بدقة مخلفا دمار وخسائر كبيرة في المطار.”

على الصعيد الآخر نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية البيان الصادر عن قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، والذي جاء فيه: “اليوم الخميس 26 / 10 / 1438هـ الموافق 27 / 10 / 2016م، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته المليشيات الحوثية الساعة (2100) من مساء هذا اليوم من محافظة صعده باتجاه منطقة مكة المكرمة، وقد تمكنت وسائل الدفاع الجوي من اعتراضه وتدميره على بعد 65 كيلومترا من مكة المكرمة من دون أي أضرار ولله الحمد.. وقد استهدفت قوات التحالف الجوية موقع الإطلاق.. والله الموفق.”
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4427
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©