الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / هكذا دافع ضاحي خلفان عن «ثلاجة السيسي» ..فماذا قال؟
هكذا دافع ضاحي خلفان عن «ثلاجة السيسي» ..فماذا قال؟
السبت, 29 أكتوبر, 2016 01:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ضاحي خلفان
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
ضاحي خلفان

*يمن برس - متابعات





في الوقت الذي أثارت فيه تصريحات قائد الانقلاب بمصر عبد الفتاح السيسي، عن "ثلاجته"، سخرية العديد من النشطاء والمتابعين، انبرى نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان للدفاع عن السيسي.

ودافع خلفان، في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع "تويتر"، عن السيسي، وعن مصر في عهده، معتبرا الأزمة الاقتصادية التي تمر منها مجرد سحابة عابرة.

وكتب خلفان في تغريدة أن "ثلاجة السيسي هي تعبير عن الأحوال التي يعانيها الشعب المصري من قبل حكم السيسي لتحسين الوضع قال السيسي علينا أن نعتمد على أنفسنا..احييه. صح".

وتابع في تغريدة أخرى "سخر الساخرون من الرئيس السيسي عندما قال إن ثلاجته لعشر سنوات ليس فيها إلا الماء...الفقر مش عيب"، مضيفا "أمضيت عشرين سنة ماعندي ثلاجه في البيت!!!".

وقال مهاجما جماعة الإخوان المسلمين: "الله يعين المصريين كل اخونجي وتابع اخونجي ومستغل اخونجي يكيد لمصر....هتعدي مصر رغم المحاولات العابثة بأمنها".

واستطرد: "بعض الناس فهمها قليل... مصر يا جماعة 7000 عام كدولة... قفوا أمام هذا التاريخ واستعرضوه ستجدونها دولة عظيمة بكل مقاييس العظمة".

واعتبر أن الأزمة الاقتصادية التي تمر منها مصر مجرد أزمة عابرة، وتنبأ بخروجها من الأزمة بحلول العام 2018، قائلا: "مصر السيسي ستخرج من المأزق المعمول لها بإصرار السيسي وعزيمة شعبه وتآزر الآخرين معه... حيعدي".

وختم سلسلة تغريداته بالقول: "تصبحون على خير وأحلام للإخوان مزعجة... السيسي وهو يعبر البحر الأحمر بسلام إلى سيناء... البترولية".
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10247
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©