الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / تعرف على أجر عادل إمام ليشارك فى رمضان 2017
تعرف على أجر عادل إمام ليشارك فى رمضان 2017
السبت, 29 أكتوبر, 2016 04:16:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعرف على أجر عادل إمام ليشارك فى رمضان 2017
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - في الفن
عادل إمام هو واحد من أهم الفنانين الذي ينتظر جمهوره فى مصر والوطن العربي أعماله كل عام بشغف كبير، فهو من أهم نجوم رمضان التى تتسابق القنوات التلفزيونية وشركات الإنتاج للتعاقد معه.

ويعتبر أجر الفنان عادل إمام هو الأعلى فى مصر، فقد علم موقع FilFan.com أن عادل إمام تقاضى العام الماضي عن مسلسله "مأمون وشركاه" والذي عرض على قناة MBC مبلغ 44 مليون جنيه مصري.

كما علم موقع FilFan.com أيضا أن المبلغ الذي تعاقد عليه عادل إمام هذا العام ليقدم مسلسل رمضاني لموسم 2017 هو 45 مليون جنية مصري، يزبادة مليون جنية عن العام الماضي.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة اجتمع مع الفنان عادل إمام ونشر صورة من لقاءهما سويا دون الإعلان عن تفاصيل هذا اللقاء، ويبدو أن هذا الاجتماع هو للاتفاق على عرض مسلسل عادل إمام الجديد لرمضان 2017 على شاشة قناة "ON E" بشكل حصري، فمن المعروف أن القناة تسعى لعرض كل ما هو جديد وحصري.

وفي السنوات الأخيرة تٌعرض أعمال عادل إمام عبر شاشة MBC، ولم يتم الإعلان حتى الآن إن كان تم الاتفاق مع أبو هشيمة على عرض المسلسل عبر قناة "ON E" أم لا.

وكان عادل إمام تعاقد مع المنتج تامر مرسي على مسلسله لرمضان 2017 والذي سيحمل اسم "عفاريت عدلي علام"، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4347
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©