الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / كيف تفوق رياض محرز على ميسي ورونالدو في إسبانيا؟
كيف تفوق رياض محرز على ميسي ورونالدو في إسبانيا؟
الإثنين, 31 أكتوبر, 2016 03:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كيف تفوق رياض محرز على ميسي ورونالدو في إسبانيا؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - إرم نيوز

تفوق الدولي الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي على النجمين الأرجنتينين ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في استفتاء صحيفة ” آس ” الإسبانية حول من يستحق الكرة الذهبية لهذه السنة.

ورغم كون الدولي الجزائري بعيدا عن الترشيحات الفعلية للفوز بالجائزة لكن تفوقه في استفتاء صحيفة مقربة من ريال مدريد وأغلب قرّائها يهتمون بالدوري الإسباني شكل مفاجأة لطاقمها بشكل كبير.

وحصل رياض محرز على 19620 صوتا بواقع 44،42 في المائة متقدما على الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذي حصل على 15808 صوتا بنسبة 35،79 في المائة ، فيما كانت المفاجأة احتلال البرتغالي رونالدو الصف الثالث بحصوله فقط على 6821 صوتا بنسبة 15،44 في المائة رغم كون الصحيفة تعتبر مقربة من ريال مدريد وأغلب قرّائها أيضا من عشاق الفريق الملكي.

ويتصدر محرز أيضا استفتاء مجلة فرانس فوتبول التي تمنح الجائزة بحصوله على 37 في المائة من الأصوات مقابل 28 في المائة لميسي و21 في المائة لرونالدو.

وقامت صحف ووسائل إعلام جزائرية عديدة بتحفيز المشجعين الجزائريين والعرب على دخول مواقع تلك الصحف والتصويت بكثافة لممثل الجزائر والعرب الوحيد في قائمة المرشحين للكرة الذهبيىة ما أدى لتصدر محرز.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1793
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©