الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / خلفان يدعو لطرد بعثات إيران الدبلوماسية من الدول العربية على خلفية الهجوم على مكة
خلفان يدعو لطرد بعثات إيران الدبلوماسية من الدول العربية على خلفية الهجوم على مكة
الإثنين, 31 أكتوبر, 2016 08:43:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ضاحي خلفان
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
ضاحي خلفان

*يمن برس - متابعات
الفريق ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، الاثنين، إلى طرد البعثات الدبلوماسية الإيرانية من الدول العربية، وذلك في أعقاب محاولة اعتداء جماعة الحوثي على مكة المكرمة من خلال إطلاق صاروخ تمكنت القوات الجوية السعودية من اعتراضه بنجاح على بعد 65 كيلومتراً من هدفه.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "هذا الفتور في التعامل مع إيران لا معنى له أبداً.. طرد البعثات الدبلوماسية عقب الاعتداء على مكة المكرمة أمر يستوجبه الدين".

وتابع خلفان في سلسلة من التغريدات قائلاً: "مقاطعة إيران أمر حتمي يتطلبه الأمن الخليجي.. ماذا أكثر من محاولة ضرب مكة!.. على دولنا أن تعامل إيران كما تستحق في عهد الإرهابيين المعممين.. يجب أن تدرك إيران أن عبثها بأمن الخليج العربي والعرب أمر لا تهاون فيه... وإلا هؤلاء السفلة من القادة المعممين سيتمادون في غيهم".

وأضاف: "العرب أمام دولة يقودها قادة لديهم انفصام في الشخصية مرضى.. قادة لا يستحون؛ قتلوا الحسين وبكوا عليه وعاهدوا عمر وغدروا به!.. إيران تسلح حركات التمرد والانقلابيين في الوطن العربي. العرب لا يفعلون ذلك... الفرس لا يخرسون إلا إذا عوملوا بالمثل؛ هذه أخلاقهم. وإ


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3162
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©