الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / أسهل طريقة لتجاوز حجب تطبيق الوتساب في اليمن
أسهل طريقة لتجاوز حجب تطبيق الوتساب في اليمن
الإثنين, 31 أكتوبر, 2016 09:53:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أسهل طريقة لتجاوز حجب تطبيق الوتساب في اليمن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

يشكوا الملايين من مستخدمي تطبيق وتساب في اليمن، من توقف برنامج المحادثات الشهير، بسبب حظرة من قبل وزارة الاتصالات في العاصمة صنعاء .

وقد لجئ الكثير من المستخدمين الى ايجاد حلول بديلة لتجاوز حظر التطبيق والتواصل مع الاهل والاصدقاء في الداخل ومختلف دول العالم .

الا أن الطرق البديلة لم تعمل بالشكل المطلوب فالبعض منها كان موقتاً ويطلب مبلغ مالي لقاء الاستمرار في خدمة كسر الحجب، والبعض الاخر كان تطبيق بحجم كبير ولايناسب جميع الهواتف .

واليوم نقدم لك أفضل تطبيق لتجاوز حجب الوتساب، يتميز التطبيق بحجمة الصغير الذي يتناسب مع كل الاجهزة ويعمل معاها بكفاءة عالية ، كما يتميز بامكانيه كسر حجب تطبيقات معينة في هاتفك فقط دون الحاجة لكسر جميع التطبيق.

كل ما عليك هو تحميل التطبيق بالنقر على ( هنا )، من ثم قم بتثبيته على هاتفك وفتحه ، وفور الفتح ستجد قائمتين أحدهم تعرض التطبيقات المتواجدة في هاتفك قم بالضغط عليها من ثم توجه للطبيق الوتساب واضغط على ايقونة " فتح " بجانب التطبيق ستظهر لك نافذة جديدة تطلب منك الاذن بالبداء بالاستخدام اضغط موافق .

رابط التطبيق من ( هنا )
 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
18751
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©