الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / طالب يمني يواجه مصيراً مجهولاً في سوريا بعد خطفه
تتضارب الأنباء بين موته تحت التعذيب أو إصابته بعاهة مستديمة
طالب يمني يواجه مصيراً مجهولاً في سوريا بعد خطفه
الاربعاء, 18 أبريل, 2012 02:30:00 مساءً

طالب يمني يواجه مصيراً مجهولاً في سوريا بعد خطفه

*يمن برس - متابعات - العربية نت
كشفت أسرة طالب جامعي يمني يدرس في مدينة اللاذقية في سوريا عن قيام الأجهزة الأمنية السورية باختطافه من داخل الحرم الجامعي في الرابع من أبريل/نيسان الجاري ولا يزال مصيره مجهولا.

وقال أقارب الشاب ناصر غالب الهلالي "24 عاماً" الذي يدرس في المستوى الخامس بكلية الهندسة جامعة تشرين باللاذقية إنه اختطف يوم الأربعاء من داخل الحرم الجامعي.

وتتضارب الأنباء بين موته تحت التعذيب أو إصابته بعاهة مستديمة، مطالبين النظام السوري بعدم إقحام الطلاب والمبتعثين للدراسة في سوريا فيما يجري من أحداث في سوريا.

ونقل موقع "أنصار الثورة الشبابية الشعبية اليمنية" عن أهالي الهلالي مناشدتهم للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني ووزارات الخارجية والمغتربين والتعليم العالي والسفارة اليمنية بدمشق وكافة المنظمات الحقوقية والإنسانية العمل على الإفراج عن ابنهم المعتقل إذا ما كان حيا أو الكشف عن مصيره إذا ما كان قد توفي في مكان اعتقاله جراء التعذيب.

ودعوا الجهات المعنية إلى العمل على حماية المبتعثين اليمنيين وأن لا يتركوهم عرضة للاعتقالات من أي طرف، مختتمين مناشدتهم بعبارة "الحرية للمعتقل ناصر غالب الهلالي والشكر لكل المنظمات التي ستعمل على متابعة قضيته".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2482
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©