الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / الشليمي في فيديو مثير: حزب المؤتمر «هزيل» أمام قوة الحوثي، ولا خيار لهادي إلا بـ ؟ (فيديو)
الشليمي في فيديو مثير: حزب المؤتمر «هزيل» أمام قوة الحوثي، ولا خيار لهادي إلا بـ ؟ (فيديو)
الجمعة, 04 نوفمبر, 2016 06:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تحالف صالح والحوثي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
تحالف صالح والحوثي

*يمن برس - متابعات
نشر السياسي الكويتي البارز، والقيادي العسكري السابق، فهد الشليمي فيديو مثير على حسابه في منصة تويتر، يسخر فيه من الوضع البائس الذي وصل اليه حال المؤتمر الشعبي العام، في ظل الهيمنة المطلقة للحوثيين على صناعة القرار في العاصمة، وكافة المناطق التي تخضع لسيطرة الفصيلين (المؤتمر - الحوثي).

وتحدث الشليمي عن سياسات "ملتوية" للمليشيا بغرض نهب ما تبقى من مال لدى رجال المال والأعمال اليمنيين عن طريق سلسلة من الاجراءات والإعلانات التي تأتي في يافطة "تخفيضات جمركية" أعلنت عنها مصلحة الجمارك الخاضعة لسيطرة المليشيا.

ووجه الشليمي حديثه للشرعية، ونبهها بوجوب "حسم" الصراع عسكرياً مع المتمردين، لأن المراوحة والبقاء في نفس الأماكن التي سيطرت عليها الشرعيةى سابقاً، دون تقدم مستمر وملحوظ، يعطي للحوثيين مكاسب سياسية، كان أبرزها خطة "ولد الشيخ" للسلام في اليمن.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10539
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©