الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / "محمد جميح" يكشف حقيقة إساءة السفير السعودي لليمن
"محمد جميح" يكشف حقيقة إساءة السفير السعودي لليمن
الأحد, 06 نوفمبر, 2016 08:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
"محمد جميح" يكشف حقيقة إساءة السفير السعودي لليمن

*يمن برس - متابعات
قال الصحفي اليمني محمد جميح إن ما كتب في ’’مقال’’ سابق يوضح حقيقة فيديو السفير السعودي عبدالله بن فيصل، الذي حاول البعض استغلاله للإساءة للسفير، هو رأيه الذي يتمسك فيه، مؤكدا انه رأي اي مطلع على الانجليزية. 
 
وأضاف جميح"  أعود وأكرر باختصار أن السفير سخر من الصحفي، ولم يسخر من الشعب اليمني. حتى ضحكته ليست سخرية من اليمنيين، وإنما هي ضرب من السخرية بالصحفي الذي وجه نوعاً من الأسئلة تسمى في الإنجليزية:Leading questions. أي الأسئلة التي تقود إلى الإجابة التي يريدها السائل لتوريط المسؤول.
 
وأوضح جميح ان هذه الأنواع من الأسئلة توجه أحياناً في المحاكم، من طرف "الادعاء" للمتهم، ومن حق "محامي الدفاع" أن يطلب من القاضي رفض السؤال، لأنه سؤال كيدي.
 
وأكد جميح بأنه لا يدافع عن السفير ولكنه ضد ان تصبح  كرامة اليمنيين مزاداً في يد الحوثيين لتسجيل نقاط، وضد عنتريات فارغة أبداها بعض الكتاب الذين لا يجيدون الانجليزية، من أجل رفع رصيدهم لدى جماهير من لا يعرفون أساليب القول في الانجليزية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7847
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©