الخميس ، ٢٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥٤ مساءً
سجال حاد  بين مدير العربية السابق ومدير الجزيرة على تويتر

سجال حاد بين مدير العربية السابق ومدير الجزيرة على تويتر

ل كل من مدير قناة "الجزيرة" القطرية ياسر أبو هلالة، ومدير قناة "العربية" السعودية السابق عبد الرحمن الراشد، الانتقادات الشديدة على تويتر، في إطار الجدل على حزمة البرامج الجديدة التي أطلقتها "الجزيرة" في ذكرى انطلاقتها العشرين، مطلع تشرين الثاني/ نوفمبر.

وفي ذكرى انطلاقة الجزيرة، أرفق الراشد تهنئته بصورة تقارن ما بين برنامج "صباح العربية"، الذي أطلقته في عام 2006، و"هذا الصباح"، الذي أطلقته "الجزيرة" في حزمتها الجديدة، في إشارة إلى سبق "العربية"، لـ"الجزيرة"، بعشر سنوات.

ورد أبو هلالة بشكل مباشر على تغريدة الراشد، في سؤال وجهه له أحمد منصور، في برنامج "بلا حدود"، الأربعاء، قائلا إن "الجزيرة كان لها برنامج صباحي، وأوقفته بسبب الربيع العربي"، مشيرا إلى أنه يفخر بأن موظفي "الجزيرة" السابقين كانوا من مؤسسي قنوات منافسة أخرى.

وأكد أبو هلالة أن متابعة القنوات المنافسة يدل على "قوة الجزيرة"، بحسب تعبيره، كما نشر أبو هلالة رده على الفيسبوك وتويتر.

ورد الراشد لاحقا عند الإشارة إليه برد أبو هلالة، بقوله إن هذا "من باب المداعبة والتهنئة للزملاء في قناة الجزيرة"، مع وجه مبتسم.

يذكر أن "الجزيرة" كانت تقدم برنامج "الجزيرة هذا الصباح" منذ عام 2005، وهو "برنامج صباحي منوع"، بحسب تعريف "ويكيبيديا" للبرنامج.
 

الخبر التالي : «قاتل الجنود الإماراتيين» يعيش حياة الرفاهية في أبو ظبي!

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 699.00 696.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات