الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / سجال حاد بين مدير العربية السابق ومدير الجزيرة على تويتر
سجال حاد بين مدير العربية السابق ومدير الجزيرة على تويتر
الإثنين, 07 نوفمبر, 2016 02:14:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سجال حاد  بين مدير العربية السابق ومدير الجزيرة على تويتر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تبادل كل من مدير قناة "الجزيرة" القطرية ياسر أبو هلالة، ومدير قناة "العربية" السعودية السابق عبد الرحمن الراشد، الانتقادات الشديدة على تويتر، في إطار الجدل على حزمة البرامج الجديدة التي أطلقتها "الجزيرة" في ذكرى انطلاقتها العشرين، مطلع تشرين الثاني/ نوفمبر.

وفي ذكرى انطلاقة الجزيرة، أرفق الراشد تهنئته بصورة تقارن ما بين برنامج "صباح العربية"، الذي أطلقته في عام 2006، و"هذا الصباح"، الذي أطلقته "الجزيرة" في حزمتها الجديدة، في إشارة إلى سبق "العربية"، لـ"الجزيرة"، بعشر سنوات.

ورد أبو هلالة بشكل مباشر على تغريدة الراشد، في سؤال وجهه له أحمد منصور، في برنامج "بلا حدود"، الأربعاء، قائلا إن "الجزيرة كان لها برنامج صباحي، وأوقفته بسبب الربيع العربي"، مشيرا إلى أنه يفخر بأن موظفي "الجزيرة" السابقين كانوا من مؤسسي قنوات منافسة أخرى.

وأكد أبو هلالة أن متابعة القنوات المنافسة يدل على "قوة الجزيرة"، بحسب تعبيره، كما نشر أبو هلالة رده على الفيسبوك وتويتر.

ورد الراشد لاحقا عند الإشارة إليه برد أبو هلالة، بقوله إن هذا "من باب المداعبة والتهنئة للزملاء في قناة الجزيرة"، مع وجه مبتسم.

يذكر أن "الجزيرة" كانت تقدم برنامج "الجزيرة هذا الصباح" منذ عام 2005، وهو "برنامج صباحي منوع"، بحسب تعريف "ويكيبيديا" للبرنامج.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3140
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©