الصفحة الرئيسية / محليات / في تطور خطير.. مليشيا الحوثي تختطف شاب وزوجته وسط العاصمة صنعاء
في تطور خطير.. مليشيا الحوثي تختطف شاب وزوجته وسط العاصمة صنعاء
الثلاثاء, 08 نوفمبر, 2016 02:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
في تطور خطير.. مليشيا الحوثي تختطف شاب وزوجته وسط العاصمة صنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
 اختطفت ميليشيات الحوثي، الخميس الماضي، يمنيا وزوجته ينتمون لمحافظة مأرب أثناء خروجهما من أحد محلات الصرافة في حي "شميلة" بالعاصمة صنعاء، فيما اعتدت على آخر وحاولت اختطافه.

وذكر شهود عيان أن الميليشيات استوقفت رجلاً وزوجته بعد خروجهما من المحل وفتشتهما ثم اقتادتهما الى جهة مجهولة. وفي السياق قال مصدر خاص لـ صنعاء اليوم أن عناصر ميليشيا الحوثي والمخلوع أعتدت يوم الجمعة الماضية على أحد المواطنين في حارة الصافية الجنوبية بحي شملان وحاولت أختطافه بعد "ترحمه" على الشهيد حميد القشيبي أثناء حوار بين سكان الحي.

وأضاف المصدر أن المواطن كان مع مجموعة من سكان الحي يتبادلون الحديث حول الاوضاع الاقتصادية والمعاناة التي يعيشها المواطنين في ظل انقلاب المليشيات، وترحم على الشهيد القشيبي وكان بالقرب منهم عناصر يتبعون المليشيات فقاموا بإطلاق الالفاظ البذيئة عليه وشتمه وحاولوا أن يسحبوه بالقوة الى سجونهم بعد أن قاموا بأخذ هاتفه الشخصي وتفتيشه وعثروا على صور للشهيد القشيبي وغيرها من الصور التي تعارض فكرهم.

واكد المصدر أنه لولا تدخل السكان الموجودين لكانت عناصر المليشيات اختطفته الى سجونها ولاقى نفس مصير من تختطفهم المليشيات في سجونها. وأضاف أن العناصر قبل مغادرتهم هددوا المواطن إنهم يعرفوا كل شيء عنه من سكنه وعمله ويقدروا يأخذوه في أي وقت. وعادة ما يستوقف الحوثيون المواطنين من المحافظات التي تدور فيها المواجهات للبحث عن موالين للشرعية و التحالف العربي. 

*المصدر: موقع يمن 24
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4407
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©