الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / ضاحي خلفان يخوض في أعراض «الشيعة» حول فض «بكارة» زوجاتهم ونائب بحريني يرد
ضاحي خلفان يخوض في أعراض «الشيعة» حول فض «بكارة» زوجاتهم ونائب بحريني يرد
الثلاثاء, 08 نوفمبر, 2016 04:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ضاحي خلفان
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
ضاحي خلفان

*يمن برس - متابعات
في واقعة تعكس مدى الإنحدار الأخلاقي الذي وصل إليه نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، ادعى أن أن أحد الشباب الشيعة أبلغه بأنه منع من الدخول على زوجته، بحجة أن هناك من هو مكلف لفض بكارتها للتبرك.

وقال خلفان في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” يقول أحد الشباب الخليجيين الشيعة حان موعد زفافي على زوجتي كلما هممت بالدخول عليها منعت فعرفت ان سيد مكلف بفض بكارتها للتبرك.فخرجت بلا عودة”.

من جانبه رد النائب المستقيل من البرلمان البحريني، ورئيس شورى جمعية الوفاق الإسلامية –الشيعية “سيد جميل كاظم” على ادعاءات “خلفان” قائلا: ” مراهقاتك الحمراء معروفة ولياليك السوداء موثقة فمن كان بيته كبيت العنكبوت لا يرمي دار غيره قليل من الحياء أيها المرجف #bahrain”.

وأضاف: ” لماذا تم إبعادك من إدارة شرطة دبي؟؟؟تاريخك معروف وعلاقاتك المشبوهة تزكم الانوف سيأتي اليوم الذي تحاكم على كل تخرصاتك #bahrain”.

واختتم رده قائلا: ” الامور بخواتمها وعواقبهاوعاقبتك قبيحة سيئة تتلاعب بأعراض المسلمين في كل يوم ولا حسيب ولا رقيب يوقفك عند حدك #bahrain #ua #Gcc”.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
11807
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©