الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / “قبلة” تنهي خلافات سباليتي مع محمد صلاح (فيديو)
“قبلة” تنهي خلافات سباليتي مع محمد صلاح (فيديو)
الثلاثاء, 08 نوفمبر, 2016 11:22:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
“قبلة” تنهي خلافات سباليتي مع محمد صلاح (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - إرم نيوز
شهدت مباراة روما وبولونيا تألقا لافتا للمصري محمد صلاح، أول عربي يسجل “هاتريك” في الدوري الإيطالي، حيث قاد اللاعب البالغ عمره 24 عاما أهداف فريق العاصمة الإيطالية في شباك ضيفه.

وتألق جناح تشيلسي السابق وسجل ثلاثة أهداف على مدار شوطي المباراة التي أقيمت، أمس الأحد، ليقود فريقه لسحق بولونيا ومواصلة ملاحقة يوفنتوس المتصدر.

وتقدم صلاح بهدف لروما بعد مرور 13 دقيقة، وأضاف الهدف الثاني بعد انفراد بالمرمى في الدقيقة 62 واختتم الثلاثية بعد تسع دقائق مستفيدا من متابعة تسديدة زميله إيدن دجيكو.

لكن مدربه مارشيلو سباليتي، قرر استبداله قبل النهاية بخمس دقائق والدفع بستيفان الشعراوي وحينها تلقى هداف المقاولون العرب السابق إشادة كبيرة من الجماهير التي هتفت باسمه وصفقت له بشدة.

كما أن مدربه سباليتي قبل رأسه خلال الخروج من الملعب، وذلك بعد الخلافات التي ظهرت للعيان بين الطرفين بعد انتقاد سباليتي علنا الشهر الماضي لإضاعة صلاح لفرص سهلة أمام المرمى خاصة من انفرادات.

وأصبح رصيد روما 26 نقطة في المركز الثاني، ويتأخر بأربع نقاط عن يوفنتوس، المتصدر، بينما يتقدم بنقطة واحدة على ميلانو ثالث الترتيب الذي تفوق 2-1 على باليرمو أيضا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2615
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©