الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / أبرز عشر فضائح للرئيس الأمريكي المرتقب دونالد ترامب.. تعرف عليها «فيديو»
أبرز عشر فضائح للرئيس الأمريكي المرتقب دونالد ترامب.. تعرف عليها «فيديو»
الثلاثاء, 08 نوفمبر, 2016 06:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أبرز عشر فضائح للرئيس الأمريكي المرتقب دونالد ترامب.. تعرف عليها «فيديو»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لما قالوا عنه “10” فضائح لاحقت المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب.

إذ يعاني المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية من انجرافه لنزواته وزلات لسانه المتكررة بالإضافة إلى حرصه على إحاطة نفسه بعارضات الازياء الحسناوات وملكات الجمال دائما, وهذا ما تؤيده التقارير والأخبار العالمية.

والمعروف عن ترامب ولعه الشديد بالنساء المثيرات, كما أن سجله حافل بالكثير من ضحايا الانتهاكات الجنسية, ووصل عددهن إلى 11 امرأة.. سنأتي على ذكرهم في التقرير المصور المرفق للمادة.

كما معروف عن ترامب ووفق المرتبة التاسعة (النصب والافلاس). اذ من المآخذ التي يوجهها له معارضوه, فشله في إدارة ممتلكاته وإشهار إفلاسه 4 مرات في الفترة من 1991 إلى 2009, وذلك بسبب مديونات الكازينو وصالات القمار الخاصة به, ولكنه تمكن من الخروج من أزماته عن طريق شراكته مع رجال أعمال خليجيين في استثمارات تقدر بمليارات الدولارات.

مثل الثري العربي الأمير السعودي الوليد بن طلال الذي أنقذه من الإفلاس بالتسعينيات, ووفر له سيولة مالية بشراء يختاً فارها يملكه بقيمة 18 مليون دولار.

وتجمع ترامب صداقة وطيدة مع الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية أكبر الباكر إلى جانب الرئيس التنفيذي لشركة “داماك” العقارية الاماراتية.. وفي نظر ترامب فقط أموال المسلمين مسموح لها الدخول إلى أمريكا.

في المرتبة الثامنة..(عمل زوجته في الدعارة) اذ اتهمت زوجته بتقديم خدمات جنسية لعملاء اثرياء والعمل كفتاة مرافقة.
وهو مرادف لبق ومقنع لكلمة دعارة, يطلق على من يقومون بتقديم خدمات مرافقة أشخاص آخرين إلى حفلات أو اجتماعات عمل وإشباع رغباتهم الجنسية.

الفضيحة السابعة وهي (ظهور ترامب في شريط اباحي)..
فقط مثل في فيلم اباحي من انتاج بلاي بوي عام 2000, حيث يظهر في بداية الفيلم تحيط به الفتيات العاريات وهو يقوم بفتح زجاجة خمر ويسكبها على الأرض مع اثنين من ممثلات البورنو المشاركات في الفيلم.

تابع باقي الفضائح في الفيديو التالي..
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2312
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©