الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / اضطرابات قوية تضرب طائرة ميسي.. تعرف على ما حدث لنجم برشلونة
اضطرابات قوية تضرب طائرة ميسي.. تعرف على ما حدث لنجم برشلونة
الثلاثاء, 15 نوفمبر, 2016 12:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اضطرابات قوية تضرب طائرة ميسي.. تعرف على ما حدث لنجم برشلونة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - إرم نيوز


احتاج اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لمساعدة طبية خلال رحلة الطيران، التي كانت تقله أمس الاثنين مع منتخب بلاده من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس إلى مدينة سان خوان، التي تستضيف مباراة الأرجنتين أمام كولومبيا مساء اليوم الثلاثاء في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتعرضت الطائرة، التي كانت تقل المنتخب الأرجنتيني لاضطرابات قوية بسبب الرياح، حسبما أفادت بعض من وسائل الإعلام في الأرجنتين، التي كشفت أيضا تعرض لاعبين آخرين لمتاعب صحية جراء ذلك.

وعانى ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني وأبرز لاعبيه من الدوار واحتاج إلى تدخل الأطباء لإسعافه، إلا أن هذه الحالة المرضية العارضة لن تؤثر على مشاركته اليوم أمام كولومبيا، وفقا لما ذكره موقع “فوكس سبورت” على الإنترنت.

ويستضيف ملعب مدينة سان خوان، التي تبعد ألف كيلومتر شمال شرق بوينس آيرس، مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره الكولومبي، وهي المباراة، التي تعد حاسمة وفاصلة بالنسبة لأصحاب الأرض، حيث يحتاجون إلى تحقيق فوز ملح فيها لكي يعودوا مرة أخرى لإحراز أحد المراكز المؤهلة مباشرة إلى مونديال روسيا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3058
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©