الصفحة الرئيسية / محليات / شاحنة محملة بالإسمنت تتسبب في إغلاق خط سئيون المكلا بحضرموت
شاحنة محملة بالإسمنت تتسبب في إغلاق خط سئيون المكلا بحضرموت
الاربعاء, 16 نوفمبر, 2016 12:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شاحنة محملة بالإسمنت تتسبب في إغلاق خط سئيون المكلا بحضرموت
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تسببت شاحنة على متنها حمولة أسمنت في قطع الطريق الواصل بين مدينتي المكلا وسيئون، جنوب شرق اليمن، في عقبة عبدالله غريب أدت إلى احتجاز عدد من المواطنين المسافرين بين مديريات الوادي والساحل.
 
وذكر شهود عيان لـ(الموقع بوست)، إن المسافرين منذ أمس حتى عصر اليوم لا يزالون عالقين في العقبة، ولم يتسنى لمراسلنا حتى اللحظة التأكد من فتح الطريق لانقطاع شبكة الاتصال بالموقع.
 
وطالب مواطنون السلطات وفي مقدمتهم محافظ حضرموت وقوات التحالف بوضع حلول جذرية لإنهاء مشكلة انقطاع الطريق الواصلة بين وادي حضرموت وساحلها من خلال الرقابة على حمولة الشاحنات والتي تعتبر زيادتها أحد مسببات الحوادث بالعقبة.
 
وناشد سكان محليون الجهات ذات العلاقة في شرطة السير بمحافظة حضرموت، بضرورة إلزام سائقي تلك الشاحنات بضوابط وقوانين السير ومحاسبة المخالفين ووضع حد لتجاوزاتهم، التي تتسبب في كثير من الأحيان إلى إزهاق الأرواح وخسائر في الممتلكات .
 
وتكررت حوادث إغلاق العقبة حيث تعلق القاطرات الكبيرة أكثر من مرة في الأشهر الأخيرة وهو ما يؤدي إلى قطع الطريق الواصل بين المكلا وسيئون ويهدد حياة المسافرين.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5841
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©