الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / وصول الدولار الأمريكي في أعلى مستوى منذ 13 عاما
وصول الدولار الأمريكي في أعلى مستوى منذ 13 عاما
الجمعة, 18 نوفمبر, 2016 03:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وصول الدولار الأمريكي في أعلى مستوى منذ 13 عاما
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سكاي نيوز عربية
وصل الدولار الأميركي إلى أعلى مستوى في 13 عاما ونصف العام مقابل سلة من العملات مع استئناف ارتفاع العائد على السندات الأميركية بفعل زيادة الضبابية بشأن رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة في ديسمبر وإشارات على نمو الاقتصاد الأميركي بقوة.

وقالت رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي، جانيت يلين أمام اللجنة الاقتصادية المشتركة للكونغرس إن رفع أسعار الفائدة من المرجح أن يكون "في وقت قريب نسبيا."

وجاءت تصريحات يلين بشأن رفع أسعار الفائدة في الوقت الذي أظهرت فيه بيانات أميركية أن سوق الإسكان بدأت تصل لأعلى مستوياتها في 9 سنوات في أكتوبر في حين انخفضت طلبات الحصول على إعانة البطالة إلى أدنى مستوى في 43 عاما.

وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام ست عملات رئيسية 0.5 بالمئة إلى 100.94 بعدما سجل أعلى مستوى في 13 عاما ونصف العام عند 100.96 في وقت سابق.  وزاد المؤشر 3.1 بالمئة منذ الثامن من نوفمبر.

وارتفع العائد على سندات الخزانة الأميركية القياسية التي أجلها عشر سنوات بواقع ستة نقاط أساس إلى 2.28  بالمئة بما يقلب واقع نقطتي أساس فقط عن أعلى مستوى في عشرة أشهر جرى تسجيله هذا الأسبوع.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4136
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©