الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / خطّابة سعودية تكشف أسرار المهنة.. وتروي قصصا غريبة لأزواج في ليلة الدخلة
خطّابة سعودية تكشف أسرار المهنة.. وتروي قصصا غريبة لأزواج في ليلة الدخلة
السبت, 03 ديسمبر, 2016 01:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
خطّابة سعودية تكشف أسرار المهنة.. وتروي قصصا غريبة لأزواج في ليلة الدخلة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تتميز مهنة “الخطابة” بالغموض والكتمان، حيث يأتمنها الكثيرون على أسرار حساسة ويعتمدون عليها في توفير أهم شخص سيشاركونه بقية حياتهم، وقد كشفت إحداهن أسرار المهنة وروت قصصا غريبة لأزواج تراهنوا على القيام بتصرفات رعناء ليلة الدخلة.

وقالت الخطابة التي تكنى بـ “أم عبدالله” إنها لا تشترط قيمة معينة، حيث يفاجئها كثير من الأزواج بمبالغ كبيرة إذا وفرت لهم ما يريدون بدقة، مؤكدة أن الرجال والنساء يشتركون في شروط محددة، مثل التدين والعمر وعدم التدخين وحسن الأخلاق، بالإضافة لأشخاص يركزون على اللون والطول والوزن.

وأوضحت، وفقا لـ “العربية نت”، أن قصصا غريبة مرت بها حول عرسان تراهنوا مع أصدقائهم لإجبار الفتاة على القيام بأفعال غريبة ليلة الدخلة، وعرسان يجبروها على الطبخ في نفس الليلة، أو أن يأتي لها بـ “شاحنة” كسيارة للزفة، مؤكدة أنها تصرفات فردية، ومن يقوم بها يفتقد للثقة في نفسه ويريد التظاهر أمام أصدقائه.

وكشفت أن الزوجة في المقابل لا تحب تصرفات معينة من الزوج في ليلة الدخلة، مثل التذمر من مصاريف الزواج أو استفساره عن راتبها، لئلا تشك أنه “بخيل”، أو الانشغال بالاتصالات والتبريكات وعدم إعطائها الاهتمام الذي تحتاجه في هذه الليلة.

وابتسمت أم عبدالله ردا على سؤال حول تصرفها إذا أراد زوجها التعدد قائلة: “ما بقي إلا هي”، مؤكدة أنها لا تتوقع قيامه بالتعدد، وأنه لو أراد ذلك فلن يخبرها.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5217
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©