الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / إرسال صور عارية شرط أساسي للحصول على قرض شخصي!
إرسال صور عارية شرط أساسي للحصول على قرض شخصي!
الأحد, 04 ديسمبر, 2016 05:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إرسال صور عارية شرط أساسي للحصول على قرض شخصي!

*يمن برس - إرم نيوز
تم تسريب أكثر من 1000 صورة عارية لمئات من الشابات الصينيات اللائي أجبرن على تسليم صور شخصية عارية لهن من أجل الحصول على قروض مالية عن طريق الإنترنت.
ويستدرج العديد من المرابين غير القانونيين ضحاياهم في الصين من طالبات الجامعات لإرسال أكثر من صور شخصية عارية وهن يحملن بطاقات الهوية الخاصة بهن كشرط أساسي يضمن به المرابون استرجاع أموالهم.
وفي حال لم تستطع الطالبة إرجاع المبلغ، يتم تهديدها بفضحها عند والديها ونشر صورها على الإنترنت.

وتجري هذه الممارسات المروعة، حسب صحيفة “ذاصن”، من خلال موقع “جيدايباو” الذي يعد منصة مباشرة للإقراض حيث يمكن للأشخاص اتخاذ وسطاء على الإنترنت لاستكمال صفقاتهم، لكن لم يتضح بعد كيف تم تسريب الصور.
وأفادت إحدى الطالبات، لى لى ساذرن، لصحيفة متروبوليس ديلي أنها تدين للمرابين بمبلغ قدره 55،000 يوان، مع العلم أن المبلغ الأصلي الذي اقترضته لا يتجاوز 500 يوان فقط، أي ما يعادل 50 باوند، لكن الفوائد المرتفعة التي يفرضها المرابون تصل إلى 30% مما يجعل الفتيات غير قادرات على ردّ الديون.

وفي تصريح لصحيفة الغارديان، قال متحدث باسم موقع “جيدايباو”: “هذا النوع من القروض العارية يستفيد من منصة الإنترنت لتشغيل الأعمال الربوية غير المشروعة”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
11952
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©