الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / “فرانس فوتبول” تكشف التشكيل الأغلى في العالم
“فرانس فوتبول” تكشف التشكيل الأغلى في العالم
الاربعاء, 07 ديسمبر, 2016 09:55:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
“فرانس فوتبول” تكشف التشكيل الأغلى في العالم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - إرم نيوز
نشرت مجلة “فرانس فوتبول” تشكلة من 11 لاعبا يعتبرون أغلى فريق في العالم، بحسب دراسة قامت بها المجلة برفقة معهد متخصص في أسعار لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي.
وضمت التشكيلة: الحارس الإسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد وتبلغ قيمته في السوق 58 مليون يورو، بينما جاء في الدفاع الفرنسي رافاييل فاران من ريال مدريد بقيمة بلغت 50 مليون يورو، والإيطالي لياناردو بونوتشي، لاعب يوفنتوس، بقيمة بلغت 50 مليون يورو والفرنسي إيمريك لابورت، مدافع أتليتيك بلباو، بقيمة بلغت 48 مليون يورو والبرازيلي ماركينهوس، مدافع باريس سان جيرمان، بقيمة بلغت 47 مليون يورو.
ووسط الميدان، تصدر الفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، اللاعبين بقيمة بلغت 125 مليون يورو، برفقة الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان، والذي تبلغ قيمته 72 مليون يورو والبرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول، بقيمة بلغت 75 مليون يورو.
ويبقى خط الهجوم أغلى لكونه يضم البرازيلي نيمار، لاعب برشلونة، بقيمة 250 مليون يورو وزميله في الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي بقيمة 190 مليون يورو والفرنسي أنطوان غريزمان، جناح أتلتيكو مدريد، بقيمة 135 مليون يورو.

وتبلغ قيمة الفريق ككل مليار و100 مليون يورو، ويغيب عنه عدة لاعبين قيمتهم كبيرة، لكنهم خرجوا لكون لاعبين في مركزهم أغلى كالبرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي تبلغ قيمته 130 مليون يورو والويلزي غاريث بيل، والذي تبلغ قيمته 110 ملايين، لكن ثنائي ريال مدريد جاء خلف المهاجمين نيمار وميسي وغريزمان.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2216
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©